القائمة الرئيسية

الصفحات

مصريون بالكويت يدشنون حملة لمقاطعة شركة مصر للطيران بعد تصريحات رئيس البرلمان

اثارت تصريحات الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب الاخيرة عن تكلفة نقل جثامين المصريين المرهقة للدولة وان الدول لا تستطيع تحملها واثارت هذه التصريحات غضب المصريين بالكويت بعد تكرار حوادث الوفاة فى الفترة الاخيرة بدولة الكويت وقال المصريون المغتربون فى الكويت انهم سيقاطعوا شركة مصر للطيران ودشنوا حملة وجروب على الفيسبوك .

وقال احد المصريين المغتربين بالكويت لما طيران بلدك ميشيلش جثمانك وأنت ميت ميستاهل تسافر عليه وأنت عايش {مقاطعون مصرللطيران

العمال المصريون بالسعودية يعلنون مقاطعتهم لشركة مصر للطيران


 وفى بيان للعمال المصريين بدول الخليج

نعلن العمال المصريين بدول الخليج العربى ا بمقاطعة شركة مصر للطيران احتجاجآ علي قرار رئيس البرلمان لعدم موافقته علي نقل جثامين المغتربين مجانا وسوء الخدمة . وندعو كل مغتربي مصر حول العالم للمشاركة . وعلي كل الصحفيين المغتربيين مساندة الحملة واجب من اجل انتزع حقوقنا بعد ان فشلت وزارة الهجرة اي من مطالب المغتربين لاننا لانضغط.
تكلفة نقل صندق فيه جثة مصري مات في الغربة هيوضع في مخزن العفش في الطيارة بقى كتير على مصر للطيران. بس مش كتير. المئات من التذاكر للفنانين والاعلاميين لروسيا لتشجيع المنتخب وطيارة خاصة للمنتخب؟ ومش كتير تذاكر مجانية ومخفضة لاعضاء الهيئات العليا.. ورعاية اندية وفرق ودفع ملايين لوضع اللوجو على التي شيرت او الشورت.. ملايين لرعاية الحفلات الغنائية ومهرجانات السينما .. و مستخسرين في المغترب تنقلوا صندوقة ببلاش بعد ما دفع دم قلبة تذاكر طول غربتة على الطيران الوطني اللي هو أغلى من خطوط تانية كتير ومعاملة زي الزفت في الموعيد اخر أزمة طيارتين جايين ميلانو نزلتوهم روما واضطروا لقطع تذاكر قطار علي نفقتهم الخاصة . 

  

 اقرأ ايضا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات