القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الأيردروب أكثر من 1000$ من عملة felixo airdrop

الربح من الأيردروب felixo airdrop


الربح من الأيردروبAirdrop هو نظام جديد تتبعه أغلب محافظ البتكوين ومنصات التداول الخاصة بالعملات الجديدة خاصة عند إنشائها وتقوم الفكرة على إنشاء المحفظة عملة خاصة بها وتقوم بإعطاء هدايا للذين يسجلون في محفظتهم ويقومون بنشررابط الإحالة وعمل بعض المهمات البسيطة التي من شأنها نشر العملة كذلك ونشر المنصة (المحفظة) التي تعطي الأيردوب كهدية.

اليوم معنا منصة جديدة وهي منصة تركية لتداول العملات وكذلك تعتبر محفظة أيضا للعملات المنصة تسمى flx coin airdrop هذه المنصة تعطي هدايا كثيرة من عملة felixo coin تعطي أكثر من 1000 دولار من عملة felixo coin بعد عمل مهمات بسيطة وسهلة وهي كالآتي

1- سوف تكسب 500 FLX عندما يتم التحقق من حسابك SMS.

2- بمجرد اعتماد المستند الخاص بك مثل الباسبور وتفعله كما يطب منك صورة للباسبور وصورة وأنت تمسك الباسور ووجهك ظاهر وصورة وأنت تمسك الباسبور الخاص بك مع ورقة مكتوب فيها جملة خاصة بالعملة ستجدها مكتوب عند التغعيل تنقلها في ورقة وتمسك بها مع الباسبور، سوف تكسب 1500 FLX

3- سوف تكسب 500 flx عند عمل أي إيداع في المنصة .

4- سوف تكسب 250 FLX لكل شخص مسجل عبر رابط الإحالة الخاص بك

5- سوف تكسب 750 FLX للحصول على موافقة KYC لكل شخص عبر رابط الإحالة الخاص بك

6- سوف تكسب 50 FLX لكل صفقة تداول على المنصة. (بحد أقصى 250 FLX)

7- سوف تكسب 375 FLX عن كل إيداع للشخص المحال الخاص بك.

8- سوف تكسب 25 FLX لكل عملية تداول للمستخدم الذي أشرت إليه عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.

9- سوف تكسب 50 FLX عندما تتبعfelixoexchange على تويتر ويوجد أيضا تزويد متاعين لكن أراها صعبة شوية على كل يمكن الحصول على الـ 50 من عملة flx بمجرد متابعة صفحتهم على تويتر.

10- سوف تكسب 100 FLX عندما تنضم إلى مجموعةFelixoTurkey على التلجرام  وأيضا سوف  تكسب 100 FLX عندما تنضم إلى مجموعةFLX_Global لدينا على التلجرام ويوجد مجموعة أخرى بمجرد الإنضمام إليها على التلجرام سوف تحصل على 100 flx وكل ذلك بطريقة سهليه ويسيرة لا تحتاج منك إلا دقائق.

11- سوف تكسب 300 FLX عندما تعجب بمعنى تعمل لايك لصفحتهم على الفيس بوك المسماه FelixoExchange ويعجبك ، وتعيد نشر أخر مشاركة لصفحتهم على الفيس بوك كذلك ستحصل على 300 من العملة مع صفحة أخرى لهم على الفيس بوك كل ذلك لا يأخذ منك إلا بعض الدقائق.

12- ولكي لا أطيل عليك في المهمات ستحصل على أكثر من ال 1000 دولار من عملة felixo  لمتابعة مواقع السوشيال ميديا الخاصة بعملة felixo على اليوتيوب والأنستجرام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي أحيانا يطلب من مشاركة أخر منشور لصفحتهم ويطلب أيضا تعليق برابط الإحالة الخاص بك على أخر منشور لديهم كل ذلك موضح على الموقع ولا يأخذ منك إلا القليل من الوقت.

سارع بالتسجيل في felixo airdrop لأن الهداية محدودة بأوقات معينة يجب عليك المسارعة في التسجيل وتنفيذ المهام قبل انقضاء الوقت.

رابط التسجيل من هــنـــــــــــــــــــــــــــــــا

يمكنك أيضا الاستعانة بهذا الفيديو عند التسجيل سيساعدك كثيرا للعلم هذا الفيدو كان قبل اضافة الكثير من المهمات مما يعني زيادة العائد المادي  مشاهدة ممتعة بإذن الله

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ټمـٱمـ انا سجلت ربنا يسهل

    ردحذف
  2. Looking for a way to get free money / cryptos? Head over to airdropprof today to find ? 100% free cryptocurrency tokens and coins of 2020
    http://www.airdropprof.com

    ردحذف

إرسال تعليق