القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب وتفعيل الإعلانات على جوجل أدسنس

الربح من اليوتيوب الربح من أدسنس
الربح من ال youtube
 يسعى الكثير في أيامنا إلى الحصول على دخل إضافي يعينه على متطلبات الحياة لذلك نحن اليوم بصدد العمل على مساعدتكم للحصول على عمل إضافي من المنزل وهو العمل على اليوتيوب you tube وستكون الفكرة سهل ويسيرة وتحقق دخل كبير بإذن الله كل ذلك وأنت بالمنزل سنوضح في هذه التدوينة كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب ؟ كيفية عمل محتوى ؟ كيفية تفعيل ميزة الربح للقناة؟ كيفية ربط القناة بجوجل أدسنس؟

أولا: كيفية إنشاء قناة  you tube

تقوم بعمل أميل على جوجل (جمايل) يجب ان يكون الأميل بكلمة او كلمات ذات معنى ويفضل أن يرتبط اسم الأميل باسم القناة وإنشاء كلمة سر قوية تتكون من حروف وأرقام وعلامات حتتى تتفادى سرقة القناة مستقبلا أو تهكيرها .
بعد عمل الأميل (عنوان البريد الإكتروني) تدخل به من متصفحك على موقع اليوتيوب  you tube هيظهر لك خيار إنشاء قناة تتبع ثم تكتب أسم القناة وتضغط اوك والآن أصبح لديك قناة على اليوتيوب you tube تبدأ في اختيار صورة للقناة مناسبة للمحتوى الذي سوف تعمل عليه وكذلك صورة حائط مرتبطه بالمحتوى كل ذلك مهم ويساعد على انتشار قناتك ونجاحها مستقبلا.

ثانيا: عمل محتوى على اليوتيوب  you tube

وهو العنصر الأصعب والأهم المحتوى هو أساس القناة كيف يكون لك محتوى خاص بك على اليوتيوب  كل منا لديه مواهبه الخاصة به أو على الأقل لديه يشئ يحبه ويتفوق فيه عن الغير أي كانت هذه الهواية ستجد لك ولها محبين ومتابعين يجب عليك استغلال هوايتك على اليوتيوب سواء كانت هواية كوميدية او تثقيفية او إحترافية في أي مجال تعليمي ستجد له متابعين ومشاهدين بشرط أن تتقن أدائه وهذا سهل بالعمل والتدريب كل ما تحتاج إليه لإخراج المحتوى للمشاهدين كومبيوتر خاص بك أو لاب توب  برنامج لتحرير الفيديو مثل كامتازيا ستديو8 ويمكنك مشاهدة شروحات على اليوتيوب لكيفية العمل على هذا البرنامج وكلما تقف عند اي مشكلة اذهب إلى اليوتيوب ستجد شروحات صوت وصورة.

ثالثا: تفعيل ميزة الربح للقناة 

بعدما خروج  المحتوى الخاص بك للنور وعمل الكثير من الفديوهات ستكون هناك فترة بين انشاء قناتك وبين تفعل الربح فيها وهي فترة التعريف بقناتك بكذا طريقة يمكن نشر فديوهاتك على الفيس بوك كذلك تطلب من أصدقائك مشاهدة فديوهاتك والاشتراك بقناتك يمكن عمل إعلان ممول لقناتك على اليوتيوب  حتى يتم انتشار القناة والتعريف بها ايضا يمكن نشر فديوهات على تويتر وكل مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة لديك حتى تكتمل قناة في جذب 1000 مشترك ووجود على الأقل 4000 ساعة مشاهدة لفديوهاتك آخر عام وهنا تبدا التقديم لربطها بحساب أدسنس.

رابعا: ربط القناة بحساب جوجل أدسنس

بعد جذب قناتك ل 1000 مسترك وحصولها على 4000 ساعة مشاهدة تقوم بربطها بأدسنس والطريقة سهلة ومشروحة كثير على اليوتيوب في 3 خطوات سسيكون لدي حساب جوجل أدسنس وهي عبارة عن شركة تتبع شركة جوجل لإظهار الإعلانات على مقاطع الفيديو وكذلك على المواقع .

لأي استفسار يمكن ترك تعليق تحت التدوينة وسنوقم بالرد عليكم فورا مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق الدائم. 

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات