القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في جزر المالديف اجمل الاماكن السياحية

جزر المالديف
السياحة المالديف

تعتبر جزر المالديف أهم المناطق السياحية الموجودة على مستوى العالم، يوجد بقارة آسيا وتتميز بمناطق سياحية خلابة، يذهب إلى جزر المالديف كل من يهوي البرامج البحرية والمنتجعات السياحية الكبيرة، تتميز بفعاليات ركوب الأمواج والرياضيات البحرية الجذابة.
يوجد بجزر المالديف مئات الجزر المرجانية التي تتميز بالشعب النادرة ، بالإضافة إلى إنها تتمتع بموقع كبير لجولات الغوص التي تتميز المياه الخاصة بها باللون الأزرق المميزة لإجراء رحلات الغوص فيها،
تتميز السياحة في جزر المالديف بطبيعة معتدلة وطقس معتدل طوال العام حيث إنها جزيرة مشمسة لقربها من المحيط الهادي، لكنها تتعرض لبعض الوقت من العام لأمطار غزيرة، عليك الذهاب الى جزر المالديف بداية من شهر يناير الى ابريل.
أفضل برنامج للسياحة في جزر المالديف:
إذا قررت أن تقضي إجازتك السنوية في جزر المالديف عليك قضاء 7 أيام كاملة لا أقل من تلك المدة حتى تستمتع وتشاهد كل الأماكن من خلال السياحة في جزر المالديف وتمارس كل البرنامج السياحي المتعارف عليه وهو عبارة عن  :
رحلة الغوص المعروفة وسط الشعاب المرجانية المختلفة الجذابة، الركوب في مركب كبير وعمل رحلة صيد طويلة في جزر المالديف، عمل رحلة يومية في المتحف الوطني للجزر، ركوب الأمواج، واخر يوم التنزه بحديقة السلطان".

اماكن السياحة في جزر المالديف:

1-   سوق السمك الذي يعد من الاماكن السياحية الكبرى في جزر المالديف.
2-   المتحف الوطني والذي يتميز بعدد كبير من مقتنيات السلاطين والأحجار الكريمة فهو مكان سياحي عريق وقديم به مقتنيات ثمينة لا توجد حاليا.
3-   جزيرة هالوميل وهى من أهم وأفضل الجزر الصناعية وهى مكان سكني يقطنه العديد من الاشخاص وتتميز بطبيعة خلابة و تنسيق حضارى على الطراز الحديث العالمي.
4-   مسجد هاكورو ميسي وهو أعرق وأقدم المساجد في جزر المالديف حيث يتميز بالأصالة في شكل البناء بسبب بناؤه من الحجارة المرجانية بالكامل.
 اقرأ أيضا :
أفضل وجها السايحة الطبية في العالم
علاج الم الأسنان والضروس


أفضل أماكن السياحة في جزر المالديف:

جزيرة مالية: تتميز الجزيرة بطابع بناء حديث على الطراز العالمي، ينجذب إليها العديد من السياح لجمال البناء فيها، مع تميزها بالألوان الخلابة، كما تتميز بوجود المقرات السياسية والاقتصادية بها ووجود المياه الفيروزية الجميلة والشاطئ الصناعي الجميل الذي يذهب إليه كل السياح عند زيارة جزر المالديف.

جزيرة هيلينجيلي:

من أهم أماكن السياحة في جزر المالديف  جزيرة هيلينجيلي تتميز الجزيرة بأفضل مكان لرحلات الغوص فيها، الى وجود مطاعم فاخرة لتناول الوجبات بها أثناء السياحة في جزر المالديف.

جزيرة أدو المرجانية :

لا تفوتك هذه الجزيرة إذا قررت السياحة في جزر المالديف فهى تعتبر من أهم الجزر لوجود عدد كبير من السكان بها والمسافرين إليها بشكل خاص، تتميز بالشعاب المرجانية النادرة.

مسجد الجمعة الكبير:

يعتبر أكبر المساجد ومن أفضل اماكن السياحة في جزر المالديف يزوره كل السياح ويصلي به كل السياح المسلمين، يتميز ببناء فريد من نوعه، تم بناء القبة الخاص به من الذهب والمئذنة الخاصة بالمسجد من طراز غير موجود من قبل.

سبا جزيرة باندوس:

إذا كنت من عاشقي الطعام والاسترخاء عليك بالذهاب الى جزيرة باندوس بسبب تميزها بوجود أماكن للاستجمام وعمل مساج، إلى توافر صالات رياضية كبيرة، ومطاعم فاخرة تتميز بأطعمة ايطالية .

جزيرة الكاكاو:

تسمى جزيرة الكاكاو او جزيرة شهر العسل فكل من يريد الذهاب لقضاء شهر العسل يجب عليه الذهاب الى هذه الجزيرة حيث تتميز بالمياة الكريستالية اللامعة الصافية، ويوجد بها اماكن لرحلات الغوص، وتتميز بطبيعة معتدلة طوال العام.

من خلال السطور السابقة تعرفت معنا عزيزي القارئ عن كل تفاصيل السياحة  في جزر المالديف وأهم الأماكن.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق