القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من مواقع التواصل الاجتماعي SOCIAL MEDIA

الربح من مواقع التواصل الاجتماعي  SOCIAL MEDIA 
االربح من السوشيال ميديا
 مع انتشار التكنولوجيا وتقدمها وتطورها حول العالم تنتشر أفكار مرتبطه بالتكنولوجيا وتقوم عليها مثل العمل أونلاين بإنواعه الكثيرة مثل التسويق الإكتروني بإشكاله المختلفة والمتعدده التي تخدم جميع الطوائف الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والفكرية وغيرها من الأعمال المرتبطة بالإنترنت.
حديثنا اليوم عن الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا SOCIAL MEDIA
غزت مواقع التواصل الاجتماعي بإشكالها المختلفة (الفيس بوك تويتر إنستجرام واتس آب لينكد جوجل بلس يوتيوب) جميع بلدان العالم وأصبح العالم كقرية صغيرة يمكنك التحدث مع من تشاء في أي وقت وأنت جالس في منزلك لا يخفى هذا على أحد.
ويعتبر أشهر موقع من مواقع السوشيال ميديا هو موقع الفيس بوك وهناك أشخاص لديهم صفحات كبيرة سواء كانت عبارة عن مجموعات أو عبارة عن بيدج أو صفحة شخصية لديها متابعين كثر ولا يعرف أنه يمكنه الحصول على  دخل بالدولار من هذه الصفحة  بطرق كثيره منها :

- الربح من الفواصل الإعلانية 

 الفواصل الاعلانية للفديوهات وهي طريقة جديدة اعتمدها الفيس بوك  لنشر الإعلانات على الفديوهات فقط تحتاج إلى 10000 متابع وبعض المشاهدات على الفديوهات التي تتعدى الدقيقتان ومن ثم عمل طلب للفيس بوك وقبولك خلال 24 ساعة حتى القنوات التلفزيونية بدأت بالفعل في عمل صفحات والاستفادة من وجود الإعلانات عليها سواء كانت فواصل إعلانية على الفيس بوك أو تسويق لشركات خاصة.

- التسويق الإكتروني 

 يمكنك إذا كنت تمتلك صفحة كبيرها بها متابعين كثر أن تتعاقد مع شركة مثل جوميا أو سوق . كوم لبيع المنتجات بإنشاء حساب عليى هذه المواقع  والترويج للمنتجات على صفحتك وهو ما يسمى بحساب الإفلييت يمكن أن تعرف عنه أكثر من خلال البحث على اليو تيوب ويمكن أيضا التسويق لشركات مالية مثل شركات الفوركس forex أو مواقع عمل .
 - الاستفاده بها في المواسم المتعددة طوال السنة كعمل دعاية لفندق في الصيف أو عمل دعاية لملاهي  في موسم العيد أو عمل دعاية لمرشح في إنتخابات محلية أو انتخابات لمجلس النواب كل يوم تنشأ افكار جديدة للإستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي كل ما عليك أن تبحث عن فكرة جديدة أو تستفيد من فكرة موجودة بالفعل طالما تمتلك صفحة تواصل اجتماعي كبيرة.
- عمل موقع أو مدونة أو قناة يوتيوب تكون خاصة بك إذا لم يكن لديك بالفعل والترويج لفديوهاتك وتدويناتك عبر السوشيال ميدا والحصول على الكثير من الزيارات الحقيقة من مختلف البلدان.

- يمكن أيضا الاستفادة من السوشيال ميديا  SOCIAL MEDIA 

عن طريق تكبير صفحات مشابهة لصفحتك بمعنى عمل دعاية لصفحة على صفحتك بنشر بوست منها على جروبك أو على صفحتك أو حتى طلب مباشر لمتابعين صفحتك بمتابعة تلك الصفحة هذا يحدث كثير .
- يمكن أيضا عمل صفحات سوشيال ميديا  SOCIAL MEDIA وتكبيرها وبيعها لأشخاص مهتمين بالشراء يمكن عمل مبلغ محترم من خلال هذا العمل البسيط.
أما الآن فعليك بتكبير عدد متابعينك على مواقع التواصل الاجتماعية SOCIAL MEDIA  وأفكار العمل والاستفادة من هذه الصفحات كثيرة غير ما ذكرنا ومع تطور التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي ستولد أفكار وحيل جديدة للاستفادة المالية من هذه الصفحات فبادر الآن بالعمل على الحصول على الكثير من متابعينك  على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .
من أهم عناصر تكبير عدد متابعينك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة SOCIAL MEDIA هي كثرة النشر والعمل على التواصل مع متابعين  في الردود أو الرسائل الخاصة لا تتجاهل أحد لكي لا يتجاهلك أحد.
اي استفسار أو سؤال من فضلك ترك تعليق وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت تحياتي لكم جميعا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات