القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد قرعة امريكا 2021 وما هي شروط التسجيل والتغييرات الجديدة في برنامج الهجرة العشوائية 2021

 
قرعة أمريكا 2021 – Migration Tracking – نتابع معكم بصفة مستمرة موعد قرعة أمريكا 2021 من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الشباب الذي قم بالتقديم على الهجرة إلى أمريكا من خلال برنامج الهجرة العشوائية، وذلك حتى يستطيعون الحصول على البطاقة الخضراء، والجدير بالذكر أن التقديم يكون من خلال موقع الهجرة العشوائية اللوتري من خلال شبكة الإنترنت وهو الموقع الرسمي المخصص للهجرة إلى أمريكا، اعرف خطوات التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا من موقع برنامج الهجرة إلى أمريكا.

 التغييرات الجديدة على القرعة الأمريكية المقبلة 2021 -DV LOTTERY:


موعد قرعة أمريكا 2021

يتم التقديم على قرعة الهجرة إلى أمريكا خلال شهر أكتوبر من كل عام، ومن ثم يتم السحب على ما يزيد عن خمسين ألف تأشيرة في العام الواحد، ومن يربح بالتأشيرة يستطيع الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن هذا في حال اتفاق المعايير الخاصة بالبرنامج مع الشباب المتقدم للحصول على حق الهجرة العشوائية من بلده إلى الولايات المتحدة.

شروط التقديم في الهجرة العشوائية

  • أن يكون المتقدم للحصول على حق الهجرة العشوائية حاصلًا على شهادة البكالوريا.

  • أو أن يكون المرشح حاصل على تجربة مهنية، لا تقل مدتها عن عامين في الخمس سنوات الأخيرة التي تسبق التقديم على الهجرة.

  • ينبغي أن يكون الطلب الذي تقدم به المرشح به كافة البيانات المطلوبة سواء الاسم أو مكان الميلاد أو تاريخ الميلاد، وكذلك أسماء كافة البناء.
  • ينبغي أن تقوم بتحمل المسؤولية كاملة للبيانات التي ستقوم بإدخالها من خلال الموقع.
  • كما ينبغي أن تقوم برفع صورة شخصية واضحة، ومتفقة مع جميع المعايير ولا تقوم بالاستهانة بهذا الأمر، حيث أن ذلك قد يسبب لك رفض الحصول على الهجرة.
وبهذا نكون قد قدمنا لكم الشروط المطلوبة للموافقة على الهجرة أو التي تؤهلك إلى الحصول على فرصة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط التقديم من هنــــــــــــــــا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مساء الخير والفل والياسمين كيغ ممكن نتواصل

    ردحذف

إرسال تعليق