القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في المغرب بأرخص الأسعار السياحية

السياحه في بلاد المغرب
السياحة في المغرب
 إن المغرب يعتبر من أكثر دول العالم العربى جمالا فهي لما لها من موقع جغرافي مميز يجعلها مدينة جاذبة للسياح على مدار العام فهي ساحرة وخلابة عندما تصل الى المغرب ستدمنها كثيرا فهي المكان الذي لا تريد ان تعود منه ثانية وسوف نستعرض لكم اليوم بعض المدن التي توجد بالمغرب والمعالم السياحية المميزة بها التي تستطيع قضاء عطلتك الصيفية فيها واستثمار اجمل اوقاتك في تلك البلاد الساحرة.
اولا يجب ان نشير قبل أي شيء لماذا المغرب؟
نظرا لما تمتاز به المغرب من موقع جغرافي مميز جدا لأنها هي حلقة الوصل بين أوروبا وبين أفريقيا وهي قريبة جدا من أوروبا عن طريق البحر المتوسط ومضيق جبل طارق الساحر ولقربه الشديد من اوروبا هذا يجعلها منطقة مستقطبة للزوار من جميع انحاء اوروبا بشكل عام ومن اسبانيا بشكل خاص.

سنبدأ هنا بمراكش:

اذا اردت المتعة والبهجة والسرور والضحك والاستمتاع بكل لحظة تمر عليك وانت في فترات اجازتك عطلتك فإن كل ما عليك هو التوجه الى مراكش فهي بألوانها الزاهية واشكالها المميزة التي تجمع بين العراقة وبين الحداثة وتعتبر هي بوابة الأطلس الكبير لدولة المغرب وايضا فهي مكان تجاري لما تمتلئ به الأزقة والشوارع من محلات للملابس والاحذية التي تجعلك تتعرف على ثقافة هذه المدينة الساحرة وتستمتع بها تتعرف على اهلها من خلال الحديث معهم وايضا يوجد بشوارعها العرافين وبائعي الروايات والقصص والبهلواني والفتيات رسومات الحناء التقليدية المغربية الرائعة والموسيقيين.
أقرأ أيضا:

وان كنت من هواة الأكل وتشتهر مراكش الاكلات المغربية التقليدية مثل المطبوخ والطاجن والحلزون وان كنت من هواة المغامرات فإن بها مكان لركوب المنطاد وجبال لترى من خلالها شروق الشمس.

كازابلانكا أو الدار البيضاء

هي المدينة التي لا تنام فهي تعتبر من افضل الاماكن السياحية في المغرب من جمالها انها مدينة كبيرة من حيث المساحة صغيرة من حيث التعداد السكاني فهي لا تصل الى 4 ملايين نسمة ولما لها من تاريخ عريق فنرى الابنية العتيقة بها وما تتميز به من جمال واصالة ومن ضمن الابنية المشهورة والمزارات السياحية المميزة بها هو مسجد الحسن الثاني وهو مبني بأشكال هندسية غاية في الدقة والفن فيتكون في بناءة من قطع الفسيفساء والرخام وتتميز الدار البيضاء بالكثير من المناطق والمعالم السياحية الرائعة فعند ذهابك الى المغرب لا يمكن أن لا تزور كازابلانكا.

طنجة

المدينة الصاخبة فهي تختلف كثيرا عن بقية مدن المغرب حيث تتجمع بها الحفلات بشكل دائم على مدار العام فهي من أكبر المناطق السياحية التي تحتوي أيضا على مجمعات عمرانية حديثة في المغرب فإنه باستطاعتك ممارسة جميع هواياتك وقضاء أفضل الأوقات بهذه المدينة لما تمتاز به من تعدد وسائل الترفيه بها فهي جزيرة مميزة تأخذك بسحرها وايضا تجعلك لا تريد أن تتركها ابدا.

شفشاون

تمتاز هذه السياحية المميزة التي تميزها انها مليئة بالمساحات الخضراء وتحيطها الجبال التي تجعلها أكثر غموضا وجمالا مما يضفي عليها السحر والتميز وان كنت تريد أن تتعرف على أهل المغرب فهي من أكثر المناطق التي تساعدك على ذلك لما يتميز به أهلها من طيبة وكرم ومن اجمل المناطق بها منبع رأس المال, حي الأندلس وحي السويقة وبها منطقة الأبراج التي تتكون من عشرة أبراج يتوسط الأبراج حديقة ومتحف هائلين.

فاس

مدينة تمتاز بأنها تشتمل على عدد هائل من النوافير المائية الرائعة بمختلف اشكالها وهي من أكثر ما يجذب السياح والاماكن التاريخية بها وهي مكان رائع لالتقاط الصور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ةهل توجد عروض للسفر

    ردحذف
  2. هل توجد عروض للسفر لدوله المغرب وكام التكلفه
    وشكرا جزيلا

    ردحذف

إرسال تعليق