القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أماكن سياحية في العالم

افضل اماكن للسياحة

من منا لا يحب السفر فإن السفر افضل طريقة للاستمتاع بالوقت وقضاء الإجازات بعد فترة من الإرهاق والعمل التواصل فان الفرد يتطلع الى السفر الى افضل الاماكن في العالم لكي يستمتع بشكل كافي ويختار المكان الأكثر جاذبية وسحر وتجعله لا يرغب في أن يعود مرة اخري وايضا اماكن تكون مناسبة للأسرة أو أن تكون بمفردك وتصل الى قمة الراحة النفسية لمواصلة حياتك بشكل أفضل فهذا من ضروريات الحياة وسوف نستعرض لكم في هذه المقالة افضل 10 اماكن سياحية في العالم لتختار ما هو أنسب لك.

سردينيا في ايطاليا

وهي من اكثر الاماكن في ايطاليا جذبا للسياحة حيث يتباها بها جميع الايطاليون في أثناء انتقالهم واستقبالهم للسياح لما تمتاز به من سحر فاستطاعت هذه المدينة التي لقبوها بالجوهرة جذب عدد هائل من السياح سنويا حيث شواطئها الذهبية وانها تحتوي على بعض الكهوف التي تضفي عليها الغموض والسحر حيث تحوطها الجبال والأراضي الخضراء التي تضفي الجمال والروعة على المدينة وبها ايضا معالم سياحية قديمة.

اسطنبول تركيا

لن تكفيك مرة واحدة لزيارة اسطنبول لكي تستمتع بها حيث تتمتع بالعديد من المناظر الأخاذة والمساحات الخضراء الطبيعية فهي تسحر كل من اقترب اليها حيث تحتفظ اسطنبول بالعراقة الاسلامية القديمة والطراز المتفرد في البنيان وايضا بها معالم رائعة ساحرة مضيق البسفور وايضا مفرقا القرن الذهبي والعديد من القلاع والقصور من العصر العثماني.

أقرأ أيضا:

السياحة في اليونان

السياحة في المالديف

أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول

أهم الأماكن السياحية في الإمارات المتحدة
كونستانس في المانيا

انها الجزيرة المعجزة حلم الجميع فعندما تزورها فإنك تعتبر تزور ثلاث بلاد مجتمعه نعم فهذه الجزيرة تقع بين ثلاث دول وهي النمسا والمانيا وسويسرا مما يجعلها من أفضل 10 اماكن سياحية في العالم بأسره.

مالطا

وهي أحد الجزر الأجمل على الإطلاق بما تتمتع به معالم تاريخية فريدة ونادرة وايضا ما تمتاز به هذه الجزيرة من شواطئ ساحرة.

ابو ظبي الامارات

تعتبر من اجمل الاماكن في العالم من حيث حداثة المعمار والتطور وتوفير جميع وسائل المتعة والترفيه التي قد لا تتجمع في مدينة واحدة في العالم في من أرقى المدن في الشرق الأوسط والعالم العربي بل وفي العالم.

زنجبار: تنزانيا

تجمع هذه البحيرة بين الكثير من اسرار السحر والجمال فهي تحتوي على مجموعة من الجزر المائية الخلابة والهضاب الخضراء الساحرة وايضا تحتوي على مساحات صحراوية رائعة لمحبي الصحاري وايضا هي لا تبعد كثيرا عن تنزانيا.

فيينا النمسا
صنفت هذه المدينة بين أفضل 10 دول سياحية في العالم وايضا تلقب بعاصمة السحر فإن فيينا جمعت بين حداثة الحاضر وعراقة الماضي بما فيها من معمار تاريخي يرجع لعصور قديمة به الفن المعماري القديم وبين الحداثة في التصميم وجمال الطبيعة الخلاب وايضا الازدهار الاقتصادي والموقع الجغرافي المميز جدا.

المالديف

وهي من اشهر جزر العالم وتعد من افضل الاماكن او الجزر على الإطلاق من خلال الإحصائيات تتمتع بالجمال والعزلة وايضا تتمتع بنقائها ومن أكثر ما يميزها انها افضل الاماكن التي تتسم بالخضرة والماء فهي لوحة فنية مذهلة
زيورخ في سويسرا
تمتاز بموقع فريد حيث تعتبر من اكثر الاماكن السياحية امان في العالم لأن بها اكبر تجمع اقتصادي وبها العديد من التلال والوديان فهذا يجعلها جاذبة للسكان بشكل كبير ومن أكثر المعالم السياحية جمال في العالم.

سيدي بوسعيد بتونس

يتمثل جمالها في عراقة واصالة بناياتها حيث الازقة التي زينت بأزهار الياسمين وايضا شواطئها الخلابة التي أصبحت بفضلها من أفضل 10 مناطق سياحية في العالم تستقبل آلاف الزوار يوميا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات