القائمة الرئيسية

الصفحات

كندا : وباء كورونا فى انخفاض قريبا كندا خالية من كورونا

 
قال رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو، اليوم الخميس، إن البيانات الفيدرالية الجديدة تظهر أن فيروس كوفيد 19 في انخفاض في جميع أنحاء كندا، مطالبا باستمرار الكفاح ضد تفشي الفيروس.
 
وقال ترودو - في مؤتمره الصحفي اليومي في أوتاوا - إنه سيتم إصدار تقرير جديد في وقت لاحق اليوم يظهر أن العديد من المجتمعات تشهد أعدادا منخفضة جدا من الحالات الجديدة ويمكن تتبع معظمها.
 
وأضاف أنه من المشجع أن الفيروس "يتباطأ ويتوقف في بعض الأماكن" ولكن في بعض الأماكن لا تزال هناك أعداد كبيرة من الحالات الجديدة.
 
وأشار إلى أن التهديد المستمر يعني أنه مع بدء المزيد من الناس في العودة إلى العمل، فإن الالتزام بإجراءات التباعد الجسدي وارتداء الأقنعة يظل مهما للغاية.
 
وأصدرت كبيرة الأطباء الكنديين، الدكتورة تيريزا تام، تحذيرا واضحا من أن كندا قد تشهد "نموا متفجرا" في حالات جديدة إذا لم تتم إعادة فتح الإقتصاد بحذر ، حيث تشير أحدث مشاريع نماذج كوفيد 19 الفيدرالية إلى أنه سيكون هناك أكثر من 100 ألف حالة مؤكدة في كندا ، وما يصل إلى 9400 حالة وفاة بحلول 15 يونيو الجاري.
 
وقالت تام: "تخبرنا هذه النماذج جميعا أنه إذا استرخينا كثيرًا، أو قريبًا جدًا ، فمن المرجح أن ينتعش الوباء".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أنا أريد الهجرة إلى كندا وانا أسمي مجدفؤادطاهرأغا وانا من سوريا مدينة حلب أرجو مساعدتي كثيرآ بالهجرة إلى كندا رقم الهاتفي
    963959102269+
    963933819314+

    ردحذف

إرسال تعليق