القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 14 لعبة من الألعاب الأون لاين للكمبيوتر والموبايل 2020

افضل العاب اونلاين للكمبيوتر والموبايل

أفضل ألعاب أون لاين للكمبيوتر والموبايل 2020

تعد ألعاب الكمبيوتر والهواتف المحمولة الأون لاين أحد أفضل الوسائل للترفيه والقضاء على الملل، لما تحتويه هذه الألعاب من الإثارة والتشويق وخاصةً عند محبي الألعاب الأون لاين ونوضح لكم أفضل ألعاب أونلاين للكمبيوتر والموبايل 2020 من خلال هذا المقال.

وسط الصراع الشديد بين شركات تصميم الألعاب في السنوات الماضية ووجود الآلاف من الألعاب الأون لاين الشيقة والمثيرة، ورغم هذا العدد الهائل من الألعاب المتاحة إلا أن هناك مجموعة من الألعاب تنفرد بالساحة وتحصل على أكبر قدر من اللاعبين ونقدم لكم أفضل 5 ألعاب أون لاين للكمبيوتر 2020.

1-    لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب إثارة وحازت على متابعة عدد كبير من عشاق وممارسي الألعاب عبر العالم حتى أن البعض اتخذ من لعبة ببجي مصدراً للربح من خلال إنشاء قنوات علي اليوتيوب واكتساب متابعين للبث المباشر من خلال العدد الهائل والرهيب من متابعي اللعبة.
لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من أفضل ألعاب التي يمكن أن تمارسها من خلال الكمبيوتر أو الموبايل الخاص بك أونلاين وتشارك الأصدقاء متعة ألعاب الحروب والبقاء على قيد الحياة.
يمكنك معرفة المزيد عن اللعبة وتحميلها من خلال الرابط التالي:

تحميل لعبة PUBG MOBILE

2-  لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnight 

من أفضل ألعاب الكمبيوتر أونلاين التي تعتمد على البقاء حياً لآخر اللعبة هي لعبة فورت نايت Fortnight كما أنها تعمل بشكل جيد ورائع على الكمبيوتر أفضل من باقي الألعاب الأخرى وتمتاز بالرسومات وأشكال الشخصيات المتنوعة والتي تشبه تصميم الشخصيات الكرتونية مما يضيف طابع من المتعة أثناء اللعب.
وتختلف لعبة فورت نايت Fortnight عن باقي الألعاب الأخري في إمكانية البناء أثناء اللعب، فيمكنك أن تقوم ببناء جدار حائل بينك وبين أحد اللاعبين إذا قام بالهجوم عليك.
ويمكنك تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر او الجوال من خلال اللينك التالي:

3 - لعبة كروس فاير للكمبيوتر  Cross fire

من ألعاب الحرب أون لاين الشهيرة والتي كانت لفترة طويلة رائدة في قسم الألعاب والتي من المؤكد أنك سمعت عنها أو بالأحري قد جربتها، وما زالت هذه اللعبة إلي يومنا هذا تتمتع بعدد ليس بقليل من المتابعين والممارسين بشكل يومي والتي تتميز بالعديد من السيرفرات والتحديثات المستمرة التي تواكب باقي الألعاب الأخري.
يمكنك تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر Cross fire DownLoad for Pc من خلال الرابط التالي:
رابط يجب تضمينه في المقال:

4- لعبة كونتر سترايك للكمبيوتر Counter Strike for Pc

من أقدم وأفضل ألعاب الكمبيوتر اونلاين لعبة كونتر سترايك Counter Strike ومن منا لا يعرف هذه اللعبة، كانت هذه اللعبة في بداية أصدارها مصدر حلم لجميع محبي الألعاب أونلاين فقد كانت غير مجانية وكان هناك إصدار تجريبي بسيط متاح منها مما جعل اللاعبين يتمنون أن تصبح هذه اللعبة مجانية إلي أن أصبحت الآن هذه اللعبة مجانية حيث قامت الشركة بطرحها مجاناً للاعبين.
تحميل لعبة كونتر سترايك للكمبيوتر مجانا كاملة Download Counter Strike
من خلال الرابط التالي:
تحميل لعبة كونتر سترايك
 

5- لعبة السباقات أسفلت 9  ASPHALT 9: LEGENDS

عندما يتعلق الأمر بألعاب السباقات والإثارة فإنك سوف تتجه مباشرة إلى سلسلة ألعاب شركة جيم لوفت "GameLoft" والتي قدمت لنا أقوى سلسلة ألعاب سباق سيارات ألا وهي أسفلت وما نحن بصدد الحديث عنه هو لعبة أسفلت 9 الأساطير  ASPHALT 9: LEGENDS مع العديد من المسارات الجديدة والمغامرات المسلية والشيقة داخل اللعبة، وقد توافرت هذه اللعبة مجانية علي الموبايل أندرويد وعلي الكمبيوتر من خلال ويندوز 10 -سوق مايكروسوفت- Store.
تحميل لعبة أسفلت 9 لموبايل أندرويد من خلال جوجل بلاي يمكنك البحث داخل جوجل بلاي عبر كتابة كلمة أسفلت 9 أو من خلال الرابط التالي:
تحميل السباقات أسفلت

ولكي تقوم بتحميل اللعبة من خلال الكمبيوتر الخاص بك يجب أن تكون نسخة الكمبيوتر هي ويندوز 10 وعلى بالاتجاه إلى متجر مايكروسوفت الموجود والمتاح على ويندوز 10 وتبحث عن اللعبة "أسفلت 9" وتقوم بتحميلها.
 

6- لعبة البلياردو الشهيرة Pool live Tour

من أفضل وأشهر الألعاب الجماعية الموجودة علي الانترنت قديماً والتي تطورت في هذه الأيام ووصلت إلي الهواتف الذكية وأصبح من الإمكان اللعب مع الأصدقاء والأقارب مع إتاحة عدد من الأوضاع الجديدة والطرق الحديثة للعب مثل اللعب بـ 9 كرات أو اللعب بـ 8 كرات، ويمكنك ربط اللعبة بصفحة التواصل الإجتماعي فيس بوك الخاصة بك.
ولتحميل لعبة البلياردو الشهيرة Pool live Tour من خلال جوجل بلاي للأندرويد يمكنك استخدام الرابط التالي:
تحميل لعبة Pool live Tour

7- لعبة كلاش أوف كلانز CLASH OF CLANS

واحدة من أشهر الألعاب الاستراتيجية التي تقوم علي فكرة البناء وإعداد الجيوش وتخطيط الدفاعات والهجوم على المنافسين وتحطيم قلاعهم.
عليك أن تكون الأقوي لكي تحمي أرضك من هجمات الأعداء هذا ما يجب عليك اتباعه في لعبة كلاش أوف كلانز CLASH OF CLANS الشهيرة للموبايل أندرويد.
ويمكنك تحميل اللعبة من خلال جوجل بلاي للموبايل أندرويد عن طريق البحث عنها داخل التطبيق عبر كتابة CLASH OF CLANS في شريط البحث، أو يمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي:
تحميل لعبة كلاش أوف كلانز 

8- لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty

لعبة كول أوف ديوتي (نداء الواجب) واحد من أقدم وأعرق الألعاب باتل رويال للكمبيوتر والموبايل أندرويد و IOS التي حازت علي إعجاب الكثير من محبي الألعاب أونلاين.
تتمتع لعبة كول أوف ديوتي بالعديد من الأوضاع منها ما يشبه لعبة ميديل اوف أونر الشهيرة التي كنا جميعاً نلعبها في الماضي، ومنها ما يشبه لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile حيث يتم إنزالك مع مجموعة من اللاعبين عددهم 100 ويربح الفريق أو الشخص الذي يظل في النهاية على قيد الحياة.
ولكي تصبح محترفاً في لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty عليك احتراف استخدام أسلحة القناصة وتعرف جيداً متى تستخدم القناصة ومتى تستخدم أسلحة الفايت وأن لا تجعل من نفسك هدفاً سهلاً ويجب عليك أن تكون سريع الحركة وتختفي قدر الإمكان عن أعين اللاعبين الآخرين.
الإعلان الرسمي للعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty علي يوتيوب

ويمكنك تحميل لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty من خلال اللينك التالي:
تحميل لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty

الكمبيوتر من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكننا استخدامها فهو جهاز يوفر لنا الكثير من المتعة و الإثارة و يوجد الكثير من الألعاب الممتعة و الشيقة التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و كلها ألعاب حديثة و شيقة و يوجد منها العاب فردية و جماعية يمكنك لعبها مع اصدقائك و فيما يلي سوف نوضح لكم أشهر و أقوى العاب كومبيوتر.


9- لعبة Doom 2016

العاب القتل و المطاردة من الألعاب التي يحبها الكثير من الأشخاص و خاصة الشباب فهي تكون العاب مشوقة و مثيرة و من أفضل ألعاب القتل و محاربة الشر لعبة Doom 2016 فهي تمكنك من قتل الشياطين و التخلص منهم فسوف تقوم باختيار السلاح الخاص بك و تقوم بتخليص البشرية من الاشرار و الشياطين و قد سُجلت لعبة Doom 2016  من أفضل ألعاب الكمبيوتر في عام 2020م.


10- لعبة Other wilds

للعبة Other wilds هي لعبة استكشافية تساعدك على اكتشاف عوالم جديدة فهي لعبة مناسبة لمحبي الاستكشاف و المغامرة سوف تأخذك هذه اللعبة إلى جولة افتراضية لنجوم أخرى و تمنحك تجربة التخييم في مجتمعات مختلفة فكرة هذه اللعبة جديدة و ليست تقليدية و هذا ما يجعلها مميزة.


11- لعبة cities : skylines

هي من العاب البناء المحاكاة للواقع و في هذه اللعبة يتحكم اللاعب في المدينة بأكملها فيكون هو المتحكم في الضرائب و الطرق و كل مباني المدينة و هي من الأهالي الهادئة و المشوقة في نفس الوقت تمنحك اللعبة تجربة مختلفة و تأخذك في عالم اخر و كل ما عليك فعله هو محاولة الارتقاء بمستوى الخدمات التي توجد في المدينة لتصبح مدينة متطورة و خالية من التلوث و الإهمال.



12- لعبة Europe Universal lv

هي لعبة ذات طابع كلاسيكي قديم و في هذه اللعبة يقوم اللاعب باختيار دولة من دول العثور الوسطى و ينتقل بها إلى بداية العصر الحديث و يمكن لعب هذه اللعبة فرديًا أو مع مجموعة من الأصدقاء لمزيد من التحدي و الإثارة.


13- لعبة company of Heroes

إذا كنت من محبي العاب الحرب و القتال فبالطبع سوف تحب لعبة  company of Heroes غندور احداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية و يجب عليك اختيار المواقع المناسبة و الاستراتيجية في اللعبة و بناء القاعدة الخاصة بك حتى تتمكن من هزيمة الأعداء و هذه اللعبة تدعم نمط اللعب الفردي و الجماعي.


14- لعبة FTL : Faster than light

هذه اللعبة سوف تكون مناسبة لمحبي الفضاء و الخيال العلمي لأنه في لعبة FTL : Faster than light سوف تكون قائد سفينة الفضاء و سوف تكون المتحكم في طاقم السفينة بالكامل و هي من العاب الخيال العلمي المحببة للكثيرين و حققت نسبة نجاح كبيرة.



طريقة تحميل الألعاب على الكمبيوتر 

طريقة تحميل كل الألعاب التي ذكرناها على الكمبيوتر سهلة و يمكنك تحميلها بنفسك دون الاستعانة بشخص آخر و الطريقة هي 

  • أولًا : يجب أن تقوم بفتح محرك البحث جوجل و من ثم تقوم بكتابة اسم اللعبة التي تريد تحميلها بالكامل.

  • ثانيًا : قم باختيار رابط التحميل المباشر للعبة و قم بالضغط عليه ثم انتظر عدة ثواني.

  • ثالثًا : قم بالضغط على كلمة تحميل اللعبة و قم بالنقر على كلمة التالي Next

  • رابعًا : قم باتباع باقي الخطوات التي سوف تظهر لك.

  • خامسًا : انتظر عدة دقائق حتى يتم الإنتهاء من تحميل اللعبة. 

  • سادسًا : قم بتثبيت اللعبة على جهازك الخاص و استمتع بها بعد ذلك في أي وقت تشاء.

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق