القائمة الرئيسية

الصفحات

فرص متاحة للعمل في كندا يمكنك طلب تأشيرة لكندا 2020

فرص عمل في كندا


دليلك المعرفي للحصول على تأشيرة عمل في كندا

إذا كنت من الراغبين والباحثين عن العمل في الدول الأجنبية فأنت في المكان الصحيح حيث سنمهد لك الطريق للحصول على عمل في كندا والأعمال الشاغرة التي توجد بكثرة في دولة كندا فهي فرصة كبيرة لك الآن للحصول على وظيفة من تلك الوظائف الشاغرة في كندا وهي تعتبر من الوظائف الدولية التي يطلبها قانون الهجرة في كندا وتتيح لها دولة كندا تأشيرا العمل سواء كانت تأشيرات خاصة بشركات خاصة لرجال أعمال متواجدين في كندا أو تأشيرات عمل خاصة بشركات حكومية التي سوف نذكرها.

وقبل أن نبدأ بسرد تلك الوظائف المتاحة للعمل في كندا سأترك لك مقالتين عن جميع الطرق المتاحة للهجرة إلى كندا حيث يوجد طرق شرعية للهجرة إلى كندا بخلاف هجرة العمل .

1- برنامج كامل للهجرة إلى كندا برنامج Express Entry

2- الطرق الشرعية المتاحة للهجرة إلى كندا .

الوظائف الدولية التي يطلبها قانون الهجرة إلى كندا

وظيفة النادل في كندا

وهي عبارة عن وظيفة في مطاعم كبرى في كندا أو مقاهي أو حانات كبرى وهي تعتبر من الوظائف العامة والمنتشرة كثيرا في كندا وفي نفس الوقت تطلب عمالة خارجية من خارج كندا فإذا كنت شخص لديك فكرة عن مثل هذه الوظيفة وكيفية التعامل مع الزبائن باحترافية وتكون قد سبق لك العمل في فنادق سياحية أو نوادي اجتماعية كبيرة فيمكنك الآن التفكير والتقدم لهذه الوظيفة.
وإن لم تكن لديك خبرة  هي ليس بالأمر الصعب يمكن إذا كانت لديك رغبة ملحة في الهجرة والعمل في كندا  يمكنك العمل في أي فندق محلي لبضعة شهور أو أخذ دورة صغيرة من بعض الشركات التي تقدم خدمات دورية في مثل هذه المجال للحصول على شاهدة محلية واكتساب خبرة في هذا المجال وبعدها تتقدم لتلك الوظيفة وتحصل سريعا على عقد عمل في كندا لوظيفة نادل حيث أنها لا تتطلب أوراق أو شهادات كثيرة وهي من أسهل وأسرع الوظائف المتاحة والمقبولة في كندا.

وظيفة عمال المناجم والنفط والغاز في كندا

  طبعا تعتبر كندا من الدول التي تعتمد في اقتصادها على البترول لذلك تكثر فيها مناجم النفط والغاز وهذه المناجم تحتاج إلى مهندسين كبار متخصصين في مجال التنقيب عن البترول وكذلك تحتاج إلى فئة أكبر من مهندسي البترول وهي فئة العمال التي تعمل في تلك المناجم فهي وظيفة رائجة في كندا وعمل متاح مفتوح له تأشيرات عمل إلى دولة كندا ويسرك أن تعر أن مثل هذه الوظيفة (عامل بترول في كندا ) لها راتب كبير يغير حياتك ويحسنها إلى الأفضل.

وظيفة الإدارة العامة في كندا

وهي تعني حصولك على شهادة جامعية في الأعمال والإدارة وقدرتك على إدارة الأعمال أي كانت هذه الأعمال أعمال صغيرة أو أعمال كبيرة ويلزم لهذه الوظيفة شهادة مختومة من وزارة الخارجية في بلدك بختم الخارجية وهي من الوظائف الرائجة وأكثرها يكون لدى القطاع الخاص الكندي وتقارب الساعة في الإدارة العامة حوالي 60 دولار كندي ومن المعروف أن الدولار الكندي يقارب الدولار الأمريكي قيمة.

وظائف الهندسة في كندا

وظائف الهندسة المطلوبة في كندا تتمثل في الهندسة الإلكترونية بشتى أنواعها وأشهرها هندسة البرمجيات وتصميم المواقع والتطبيقات  وهندسة الطاقة الكهرباء ومشتقاتها وهندسة البترول والتعدين فهي رائجة في كندا وهندسة البناء والتعمير فإذا كنت أنت الآن في مرحلة التعليم وتتطلع إلى مستقبل أفضل وتتطلع إلى الهجرة إلى كندا يمكنك دراسة إحدى تلك التخصصات الهندسية خاصة هندسة التعدين والبترول فمن السهل جدا الحصول على عمل في كندا وأيضا من السهل بعد الحصول على عمل في كندا طلب الجنسية الكندية بعد سنوات قليلة من وجودك في كندا.

وظائف حرفية في كندا

من الجميل جدا أن أصحاب الوظائف الحرفية والذين لا يحملون مؤهلات علمية كبيرة يمكنهم أيضا الهجرة إلى كندا والعمل في كندا خاصة أن كندا طلبت عمالة كبيرة تتعدى  1000000 المليون شخص تريد كندا هذا العدد من العمالة في أراضيها عن طريق الهجرة السريعة  Express Entry .
 
يمكنك التقديم الآن في إحدا الوظائف السابقة من خلال الضغط على الرابط التالية
الحصول على وظائف في كندا

متطلبات العمل في كندا

إذا كنت صاحب شهادة أو تخصص أو عمل حرفي فالكل فيه سواء لابد من بعض الامتيازات لديك لكي تحصل على عمل في كندا وهو ليس بالأمر الصعب فقط يجب تنفيذ ذلك بقليل من الصبر وتلك الامتيازات تتخلص كالآتي :
1-    إنشاء سيرة ذاتية باحترافية تتضمن مهاراتك وخبراتك في مجال عملك ويمكنك الاستعانة بأشخاص ذوي خبرة لعمل سيرة ذاتية وترجمتها إلى اللغة الرسمية وهي الإنجليزية أو باللغة الفرنسية أو باللغة التي تحددها الشركة الكندية التي تقدم فيها للعمل.
2-    التدرب على مهارات المقابلة لأنه بكل تأكيد سوف تكون هناك مقابلة عمل عن طريق من طرف الشركة الخاصة أو الشركة الحكومية وسوف تكون تلك المقابلة في المكان التي تحدده جهة العمل سواء كانت السفارة الكندية في بلدكم أو مقر الشركة نفسها إذا كنت بالفعل داخل الأراضي الكندية.
3-    يجب أن تكون على دراية باللغة العالمية لغة العلم وهي اللغة الإنجليزية لكي تسهل لك كل الطرق وتزيل كل العقبات التي ممكن أن تحول بينك وبين العمل في كندا.
4-     البحث ومتابعة أخبار الوظائف والشركات الكندية على محرك البحث العالمي والأول وهو جو جل حيث أن الإنترنت جعل العالم عبارة عن قرية صغيرة يمكنك الآن معرفة كل شيء عن طريق الإنترنت والتقديم في وظائف دولية والحصول على تأشيرة عمل من خلال الإنترنت
يمكنك التقديم الآن في إحدا الوظائف السابقة من خلال الضغط على الرابط التالية
الحصول على وظائف في كندا
ملحوظة مهمة
إذا كنت تبحث عن تغيير حياتك والتطلع إلى ما هو أفضل فيجب عليك العمل على ذلك فيوجد كثيرون من الشباب العربي بالفعل قد حققوا آمالهم في الهجرة والعمل في كندا أو الهجرة والعمل في دول أوروبية أو دولة أمريكا وبالفعل حققوا آمالهم واكتفائهم المالي والمعنوي.
فأنت أيضا تستطيع فعل ذلك بالمثابرة والبحث وسلك كل الطرق التي تؤدي بك في النهاية إلى تحقيق حلمك بالهجرة والعمل في كندا
انصحكم ايضا بمتابعة هذا الشخص دورة خاصة بتفاصيل الهجرة لعام 2020



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا من سوريا اريد سفر اريد ان اعمل

    ردحذف
  2. رقمي 0937882764 انا من سوريا اريد ان اسافر انا اعمل

    ردحذف
  3. السلام عليكم انا نڨاز محمد من الجزائر العاصمة 37 سنة متزوج وأب لي طفلين ليس لي مؤهلات المستوى الدراسي 8 متوسط أتكلم اللغة العربية فقط أبحث على عمل كسائق سيارة او حارس او عامل نظافة او حامل الأمتعة 00213556726990

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    تحصيلي العلمي هو ماجستير رياضيات و خبرتي العملية في مهنة التعليم العالي الجامعي و الثانوي و لكن ممكن أعمل في مهنة أخرى حسب الأفضل لي و السفر

    ردحذف

إرسال تعليق