القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أسعار ومواصفات ماركات الهواتف المحمولة لعام 2020

أفضل ماركات الهواتف المحمولة




لو بتفكر تشتري موبايل يبقا لازم الأول تدرس كل كل الماركات  وتحدد بداية أنت هتشتري من أي ماركة عندك أهم ماركات الموبايلات والتي أشهر هذه الماركات العالمية للهواتف الجوالة ما يلي :

هواتف Apple أيفون

ولا يخفى على أحد أن هذه الماركة هي الرائجة في عالم الهواتف المحمولة والحواسيب المحمولة والمكتبية لما لهذه الشركة شركة Apple  من دقة في التصنيع ودقة في  قوة المعالج البرسسور والتي تعتمد على أقوى نظام تشغيل بين الهواتف المحمولة iOS  صاحبة المتجر الإلكتروني الذي يلبي جميع الاحتياجات من برامج وأدوات وألعاب منها مهو مدفوع ومنها مهو مجاني Apple Store  والشكل الانسيابي الجميل لهواتف أيفون ليس ذلك فحسب بل من مميزاتها الأمان التام لهاتفك الأيفون باعتماد حزمة من البرمجيات المعقدة للحفاظ على خصوصياتك داخل هاتف أيفون حتى وإن وقع في أيدي أحد اللصوص فأنت في أمان بسبب برنامج iCloud  العالمي التي تشتهر به هواتف أيفون .
أيضا يمتاز بقوة النواة وتعددها الذي يجعل الجهاز لا يسخن مع كثرة الاستخدام والألعاب وهذا ما يعطي عمرا طويلا للجهاز بخلاف الأجهزة الأخرى
تمتلك هواتف iPhone بطارية قوية تعيش مع لمدة زمنية أطول.
لكن ما يسبب مشكلة لدى حاملي ماركة  iPhone خاصة عند الاستخدام لأول مرة هي صعوبة الاستخدام لما له من برمجيات معقدة للحفاظ على الأمان لكن بعد الأيام الأولى تصبح الأمور طبيعية ويكون سهل الاستخدام.
ومن أكثر الهواتف استعمالا وشهرة لدى العرب  ايفون XR  ايفون 11   ايفون 7  ايفون 8 iPhone SE

هواتف سامسونج  Samsung

الأكثر شهرة واستعمالا في جميع الدول العربية وتأتي هذه الشهرة حقيقية بسبب أن شركة  سامسونج  Samsung الشركة الكورية وضعت في أجهزتها المحمولة مواصفات تلبي جميع طلبات العملاء حيث تتميز هذه الشركة بكثرة تصنيع وتخريج الموديلات الجديدة بما يتناسب مع الجميع من حيث المواصفات والأسعار.
وتمتاز هواتف سامسونج  Samsung بسهولة الاستخدام بنظام التشغيل العالمي Android  والإمكانيات التقنية العالية والتحديثات المتتالية لكل برامج الهواتف من تطبيقات التي تكون بداخل متجرها الإلكتروني Google Play
لكن أكثر ما يعيب  هواتف سامسونج  Samsung وحقيقة يعتبر العيب الوحيد بها هو سخونة الجهاز عند تشغيل برامج الألعاب  أو تشغيل برامج ثقيلة تستهلك أغلب رامات الجهاز تجد .
ومن أشهر الهواتف استخداما في مصر والعالم العربي من أنواع هواتف سامسونج
سامسونج S10
سامسونج A30
سامسونج S20
سامسونج A71
سامسونج A51

مقارنة بين شركة أوبوو و شركة انفينكس و أشهر هواتف الشركتين

شركة أوبوو و شركة أنفينكس مش شركات الهواتف الكبيرة و المشهورة عالميًا و يحققان نجاح كبير في سوق الهواتف الذكية و كثير من الأشخاص يختارون في الأخبار بين الشركتين و في ما يلي سوف نعرض لكم بعض المعلومات الأساسية عن شركة أوبوو و شركة أنفينكس و بعض هواتف الشركتين.

شركة أوبوو Oppo

شركة أوبوو Oppo  هي شركة متخصصة في صناعة الهواتف الذكية و الإلكترونيات الاستهلاكية و هي شركة صينية تأسست في عام 2004م و استمرت شركة أوبوو Oppo  في التوسع داخل الصين أولًا و من بعد ذلك لجأت للتوسع في باقي دول العالم و استمرت الشركة في تحقيق نجاحات متتالية و حصد شعبية كبيرة في مجال الهواتف الذكية حتى أصبحت شركة أوبوو Oppo رابع أكبر مصنع في مجال تصنيع الهواتف الذكية في العالم بأكمله و كان ذلك في عام 2016م في شهر يوليو و هذا نجاح كبير للشركة يحسب لها و ذلك بفضل تطويرها المستر لهواتفها الخاصة التي تطرحها في الأسواق و تميزها عن باقي الشركات.

نجاح شركة أوبوو Oppo  في مصر

حققت شركة أوبوو Oppo  نجاح كبير في مصر منذ أول دخول لمنتجاتها في السوق المصري عام 2015م و اشتهرت الشركة كثيرًا بهاتفها Oppo N3  و الذي حقق نجاح كبير و أحدث ضجة في السوق المصري بسبب الكاميرا المتحركة التي توجد في الهاتف و منذ ذلك الوقت اكتسبت شركة أوبوو Oppo شعبية كبيرة داخل مصر.

أشهر هواتف شركة أوبوو Oppo

و فيما يلي نعرض لكم بعض هواتف شركة أوبوو Oppo  داخل السوق المصري
•    هاتف Oppo A3s  و هو ذا سعر منخفض.
•    هاتف Oppo F5  و هو هاتف يأتي بسعر مرتفع قليلًا مع توافر اختيارات للذاكرة العشوائية و الداخلية للهاتف و يأتي بشاشة 6 بوصة.
•    هاتف Oppo F9  و هو متوفر بنا يقارب 6000 جنيه مصري و يوجد به عدة مميزات فهو يمتاز بشاشة كبيرة الحجم 6.3 بوصة و يدعم خاصية العزل في التصوير مع كاميرات خلفية و أمامية جيدة و يتوافر به نظام الشحن السريع.
•    و من أحدث هواتف أوبوو في عام 2020م هاتف Oppo A5  و هو متوفر بسعر 3600  جنيه مصري مع بطارية ضخمة 5000 ملي أمبير و معالج Snapdragon 665.

شركة انفينكس Infinix

شركة انفينكس Infinix  هي شركة صينية تأسست في عام 2012 و استطاعت الشركة أن تحقق نجاح كبير في وقت قصير جدًا و الشركة تمتلك مراكز أبحاث و تطوير في شنغهاي في الصين و في باريس و شركة انفينكس Infinix تركز على توفير هواتف تجمع بين التكنولوجيا الحديثة و التصميم الأنيق و المميز و من بداية تأسيس الشركة و هي تسعى للانتشار و النجاح في أسواق شرق آسيا و الأسواق الأفريقية و من بعد ذلك اتجهت الشركة للتوسع في باقي دول العالم و اكتساب شعبية عالمية كبيرة في مجال صناعة الهواتف الذكية و هدف شركة انفينكس Infinix  هو ابهار الشباب عن طريق توفير هواتف بها تكنولوجيا حديثة مع تصميم أنيق و مميز و ألوان جديدة للهاتف و توفير كل ذلك في فئة سعرية مناسبة و قد نجحت الشركة إلى حدًا كبير في تحقيق هدفها.

نجاح شركة انفينكس Infinix

شركة انفينكس Infinix  تعتبر من أهم شركات صناعة الهواتف الذكية في مصر فالشركة الان في المركز الثالث للمبيعات في مصر و تلاقي شعبية و قبول كبير من مختلف الأعمار و ذلك بسبب فئتها السعرية المناسبة.
هواتف شركة انفينكس Infinix

بعض هواتف شركة انفينكس Infinix

•    هاتف أنفينكس Hot8  يأتي بشاشة كبيرة 6.52 بوصة مع كاميرا خلفية ثنائية 12 , 2 ميجا بكسل و بطارية كبيرة 5000 ملي أمبير و سعر الهاتف بداية من 1800 جنيه مصري.
•    هاتف Infinix S5  يأتي الهاتف بشاشة 5.6  بوصة و كاميرا خلفية ثلاثية 16 , 5 , 2 ميجا بكسل و كاميرا أمامية 32  ميجا بكسل و بطارية 4000 ملي أمبير.
•    هاتف Infinix Note 7 يأتي الهاتف بشاشة كبيرة 6.95 بوصة و بطارية 5000 ملي أمبير و كاميرا خلفية رباعية 48 , 2, 2 ,2  ميجا بكسل و كاميرا أمامية 16 ميجا بكسل مع شكل و تصميم جديد للهاتف و لم يتوافر أي معلومات عن سعر الهاتف داخل مصر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات