القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل تأشيرة روسيا الإلكترونية الجديدة لسنة 2021

تأشيرة روسيا الإلكترونية الجديدة هي تأشيرة أونلاين خاصة بزيارة روسيا من أجل السياحة وقضاء العطل في روسيا.


وتوفر كالينينغراد و فلاديفوستوك ومقاطعات أقصى روسيا التأشيرة الإلكترونية السياحية منذ زمن بعيد، إذ تسهل هذه المقاطعات إجراءات الدخول إليها عن طريق طلب الفيزا الإلكترونية من موقع وزارة الخارجية. 

تأشيرة روسيا الإلكترونية الجديدة لسنة 2021 :


بخصوص تأشيرة روسيا الجديدة والتي هي فيزا إلكترونية لدخول الأراضي الروسية فهو إجراء جديد تم الموافقة عليه من طرف الحكومة الروسية لكنه غير ساري المفعول حاليا. 

تاريخ تطبيق التأشيرة السياحية الإلكترونية الجديدة لروسيا:


سوف يبدأ العمل بنظام الفيزا السياحية الإلكترونية لزيارة روسيا في 01 جانفي /يناير 2021.

كيف يتم طلب فيزا روسيا السياحية إلكترونيا ؟


يتم التقديم بطلب تأشيرة روسيا الإلكترونية عن طريق البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك، حيث يتم ملأ كل البيانات المطلوبة على البوابة ثم تسديد رسوم طلب تأشيرة روسيا الإلكترونية أونلاين عن طريق بطاقة بنكية دولية. 

هل يحتاج الراغب في طلب تأشيرة روسيا الإلكترونية الجديدة لحجز فندقي؟


لا، لن يحتاج المتقدم بطلب تأشيرة روسيا الإلكترونية لحجز فندقي أو فاوتشر كما هو معمول به سابقا، بل يمكن التقديم مباشرة أونلاين على الموقع الرسمي المخصص لذلك دون الحاجة لتقديم وثائق ثبوثية. 

لذلك، ليس هناك ملف ورقي خاص بفيزا روسيا الإلكترونية الجديدة ،فكل ما يحتاجه المتقدم هو صور ضوئية لجواز السفر وصورة فوتوغرافية وبطاقة بنكية لتسديد رسوم معالجة الطلب. 

رسوم طلب الفيزا السياحية الإلكترونية الجديدة لروسيا:


ماهي رسوم طلب التأشيرة الإلكترونية لزيارة روسيا ؟

تبلغ رسوم طلب الفيزا السياحية الإلكترونية لروسيا ب 50 دولار أمريكي.

مدة معالجة طلب فيزا روسيا الإلكترونية الجديدة :


يتم معالجة طلب تأشيرة روسيا الإلكترونية أونلاين في مدة لا تتجاوز 4 أيام ويتم التوصل بالفيزا السياحية إلكترونيا عبر البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به لطلب التأشيرة السياحية الإلكترونية لروسيا. 

مدة صلاحية الفيزا أو التأشيرة الإلكترونية الروسية الجديدة :


مدة صلاحية الفيزا الإلكترونية السياحية لروسيا وهي ذات دخول واحد هي 60 يوما وهي الفترة التي يستطيع خلالها المتحصل على تأشيرة روسيا الإلكترونية السفر لروسيا ،غير أن مدة الفيزا الممنوحة هي 16 يوما فقط، لذلك يجب مغادرة روسيا قبل انقضاء مدة 16 يوما.

الدول المؤهلة لطلب تأشيرة روسيا الإلكترونية الجديدة لسنة 2021 :


ليست كل الدول مقبولة لطلب فيزا روسيا السياحية إلكترونيا ،إذ حسب آخر الأنباء هناك 53 دولة مؤهلة لتقديم الطلب ولم تحدد هذه الدول بشكل نهائي بعد.


لذلك يرجى الإطلاع دوما على موقع وزارة الخارجية الروسية لكل جديد بخصوص طلب التأشيرات الروسية مستقبلا في حالة وجود أي تحديثات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات