القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع BTCBux لربح البيتكوين مجانا وبدون استثمار

ربح البيتكوين مجانا من على الإنترنت

إذا كانت من محبي العملات الرقمية والاستثمار بها وتجميعها  فأنت هنا في المكان الصحيح حيث يقدم لك موقع BTCBux الحصول على البيتكوين مجانا مقابل مهمات صغيرة يومية وسحب أرباحك عندما تصل إلى 10000 ساتوشي مع إمكانية السحب على أي محفظة بيتكوين لديك أو تريد التسجيل بها  هذا نبذة صغيرة عن الموقع وسوف نقوم في السطور التالية شرح الموقع وكيفية العمل عليه من خلال الكمبيوتر أو الهاتف.

كيفية العمل على موقع BTCBux

يوفر موقع BTCBux خمسة أنواع للمهمات الصغيرة اليومية والتي بعد أدائها مباشرة ينتقل الرصيد إلى حسابك مباشرة وهي كالتالي :
View Ads -1 وهي عبارة عن مشاهدة الإعلانات لمدة 10 ثواني فقط تحصل على مجموعة من الساتوشي تختلف الكمية على حسب المدة الزمنية المقدرة لمشاهدة الإعلان وهذا النوع قد يتكرر مهمات في اليوم الواحد أكثر من مرة فيجب الدخول إلى الموقع والدخول على هذا النوع من المهمات كل يوم أكثر من ثلاث مرات .
2-Short links  وهو عبارة عن تخطي الروابط المختصرة والرابط لا يتعدى  10 ثواني مشاهدة حتى التخطي والوصل إلى الرابط الذي يليه .
3- Roll the Faucet وهي عبارة عن تخطي الكاباتشا وبعدها ضربة حظ لاختيار رقم معين هذا الرقم محدد بمكسب ساتوشي معين وهكذا الحد الأدنى للمكسب في اللفة الواحدة هي 10 ساتوشي والأخيرة 30000 ألف ساتوشي  ويمكن لعب لعبة الحظ كل 60 دقيقة يعني ساعة وهي مربحة جدا وبدون أي مهمات أو مقابل يمكنك فقط لتشجيع الدخول على الموقع كل ساعة .
4- Referral Program وهي الاستفادة من رابط الإحالة الخاصة بك حيث يمكن إرسال الرابط إلى أصدقائك أو مشاركة رابط التسجيل في الموقع الخاص بك على السوشيال ميديا وفي الجروبات الخاصة بالعمل على الإنترنت والاستفادة من الموقع بنسبة 20% من كل الربح اليومي للشخص الذي سجل من رابط من دون أن ينقص من مكسب الشخص الذي سجل شئ وإنما هي دعاية من الموقع وتشجيع  لكسب أشخاص كثيرين يسجلون في موقع BTCBux .
5- offerwalls وتم إضافة هذا النوع حديثا ويعتبر من أهم الأنواع لاشتماله على كثير من المهمات السهلة والرائعة ذات المردود المالي الكبير حيث يشتمل هذا النوع على استطلاعات وإلعاب معينة داخل مواقع أخرى لجلب الزيارات لها
 هذه هي المهمات الرئيسية للعمل في الموقع وربح البيتكوين مجانا في مقابل المهمات اليومية الصغيرة والتي لا تتعدى دقائق قليلة كل ساعة للعمل في الموقع ولكن توجد هناك مميزات كثيرة للموقع يجب أخذها بعين الاعتبار لكسبها والربح منها والاستفادة من تلك المميزات ولكي يكون الموقع واضحا أمامك قبل التسجيل به

مميزات موقع  BTCBux

1-    تحصل عند التسجيل في الموقع مباشرة على 1000 ساتوشي مباشرة قبل البدء في عمل المهمات وهي مكافأة ترحيبية من الموقع لأنه موقع جديد وبأفكار جديدة .
2-    يوفر لك موقع بي تي سي بيوكس BTCBux 5 أنواع عملات لسحب أرباحك على أي محفظة إلكترونية للعملات الرقمية
 النوع الأول : البيتكوين يمكنك سحب أرباح بيتكوين بعد وصولك إلى 50 ألف ساتوشي في الموقع وهو رقم ليس بالكثير ويمكن تحقيقيه في أيام معدودة إذا ما عملت بجهد على المهمات المتاحة لك في الموقع .
النوع الثاني : يمكن سحب عملة  LTC عند وصولك إلى 10000 ساتوشي فقط وعلى أي محفظة تريد فقط تختار العنوان الخاصة بعملة  LTC من محفظتك وتضعه في خانة العنوان وسيصل المحفظة بعد السحب مباشرة فأنت هنا قمت بشيئين الأول سحبت ساتوشي والثاني تم تحويله ومعالجة  السحب لعملة LTC بدون رسوم إضافية .
النوع الثالث : يمكن السحب والتحويل في نفس الوقت كما في النوع الثاني ولكن هنا إلى عملة DOGE  كوين والحد الأدنى للسحب مثل النوع الثاني وهو 10000 ساتوشي يعني أنت تسحب بيتكوين على عنوان الدوج كوين ويتم المعالجة بالسحب والتحويل معا إلى دوج كوين بدون رسوم إضافية .
النوع الرابع : السحب على محفظة PAYEER وأعتقد أن هذا هو أفضل أنواع السحوبات لأنه يمكن اختيار العملة التي سوف تسحبها على بنك PAYEER سواء عملة الدولار الأمريكي أو عملة RUB الروبل الروسي فالنوع الرابع محفظة البايير يمكن التحويل عليها بعنوان محفظة البيتكوين أو عنوان محفظة الروبل RUB أو عنوان محفظة الدولار أو عنوان محفظة LTC .
3- يوفر لك أيضا موقع BTCBux إمكانية الربح منه بطريقة أخرى يعني لو كنت تمتلك موقع ربحي وتريد تسجيلات من رابط الإحالة الخاص بك لهذا الموقع يمكن عرضه في الإعلانات وتلقي التسجيل فقط يفضل كتابة نبذه بسيطة عن موقع الربحي والاستفادة اليومية للأشخاص الذين سوف يعملون على ذلك الموقع .
وأيضا لو لديك موقع اختصار روابط وتريد زوار لتلك الموقع لكسب الأرباح يمكن وضع رابطك لتلقي الزيارات بمقابل بعض الساتوشي التي يمكن كسبها من الموقع وفي نفس الوقت عمل إعلانات على موقع BTCBux

للتسجيل في الموقع يرجى الضغط على هنــــــــــــــــــا
لو لديك أي استفسار عن العمل على الإنترنت يرجى تركه في تعليق وسوف نوافيك بالإجابة قريبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكر جزيلا تم النسجل الموقع ممكن ربحةاكثر من 6 دولارات باليوم

    ردحذف

إرسال تعليق