القائمة الرئيسية

الصفحات

استراليا - السنة المالية الجديدة - معلوما جديدة عن الوظائف المتاحة

 


أجرت إدارة الهجرة الاسترالية الجولة الأولى من الدعوات للسنة المالية 2020-2021 في 14 يوليو ، بإجمالي 600 دعوة تم إصدارها عبر أنواع تأشيرات الفئة الفرعية 189 المهرة المستقلة والفئة الفرعية 491 الإقليمية للعمل الماهر (برعاية الأسرة). من بين هؤلاء ، ذهبت 500 دعوة إلى 189 من المتقدمين للحصول على تأشيرة ، مع أدنى درجة من 90 نقطة في هذه الفئة الفرعية للتأشيرة. كان الحد الأدنى من النقاط للحصول على تأشيرة 491 أعلى عند 95 نقطة.

نظرًا لارتفاع مستويات الطلب ، يتم إصدار دعوات لبعض المهن على أساس تناسبي. تم تخصيص الأماكن أولاً لـ 189 من EOIs ، مع إصدار الأماكن المتبقية لـ 491 EOIs برعاية الأسرة. وفقًا للجولات السابقة ، لم يتلق المحاسبون والمدققون وخبراء تقنية المعلومات في المهن التناسبية أي دعوات.

المهن التي تمت دعوتها

تم توجيه العديد من الدعوات في هذه الجولة للمهن الطبية والعلمية. ومع ذلك ، كان هناك عدد كبير من الدعوات للمهن الهندسية في جولة يوليو ، بما في ذلك:

  • متخصصو الهندسة المدنية - 141 دعوة ؛
  • مهندسو كهرباء - 98 دعوة ؛
  • متخصصو هندسة الاتصالات - 76 دعوة ؛ و
  • مهندسو المواد الكيميائية - 65 دعوة.

وهذا يعكس تركيز الحكومة الأسترالية على المهارات الأساسية أثناء الوباء ، بالإضافة إلى الدفع نحو المزيد من المشاريع المدنية الكبيرة من أجل خلق فرص عمل في المناخ الحالي.


الارقام الجديدة الخاصة بـ Celling أستراليا :

على الرغم من عدم وجود إعلان عن تغييرات في قوائم المهن الماهرة ، فقد حدث تغيير في Celling الوظائف للسنة المالية 2020-2021. الأكثر تضررا تشمل:

تقوم الهجرة الآن بإصدار معلومات أقل تفصيلاً في بيانات SkillSelect الخاصة بهم ، والتي تعرض فقط شهر وسنة الدعوة وليس التاريخ والوقت المحددين. هذا يجعل تتبع تواريخ الدعوات المحتملة أمرًا صعبًا للغاية. أيضًا ، هناك تفاصيل أقل عن العدد الدقيق للدعوات الصادرة تحت سقوف المهنة ، مع وجود أرقام فعلية للمهن المقدمة فقط في حالة وجود أكثر من 20 دعوة.

نظرًا لأن برامج الهجرة الحكومية مقصورة على احتياجات المهارات الأساسية فقط - وفقًا لتوجيهات الحكومة الأسترالية - سيحتاج معظم المتقدمين إلى الانتظار حتى أكتوبر 2020 على الأقل عندما يتم إصدار الميزانية لمعرفة ما إذا كانت هناك مسارات للمضي قدمًا. قد لا تكون هناك أي زيادة كبيرة في الدعوات بينما لا تزال الحدود الدولية مغلقة.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات