القائمة الرئيسية

الصفحات

 اقوى انواع السيارات الألمانية

انواع السيارات الالمانية

 
تعتبر ألمانيا هي المركز الرئيسي لصناعة افخم السيارات في العالم حيث تعتبر علامة تدل على الجودة والكفاءة، حيث يتميز الألمان بتقديم كل ما هو جديد فى مجال صناعة السيارات، ويكفى أن افخم ماركة سيارات مرسيدس صناعة المانية، ولم تكتفى الصناعة الالمانية عند نمط معين في الصناعة، كل عام هناك ابتكار وتقنيات جديد في صناعة السيارات، وسوف نتعرف فى هذه السطور على افضل انواع السيارات فى المانيا.

فولكس فاجن:

تعتبر شركة فولكس فاجن من الشركات التي تسيطر على العديد من الصناعات في جميع أنحاء العالم لذلك ليس من الغريب أن تكون من أولى الشركات في صناعة السيارات في ألمانيا.
استطاعت الشركة في عام 2018 أن تصل نسبة مبيعاته حتى 6.3 مليون عملية بيع، وذلك بسبب اسعار الشركه المعقولة التي تناسب غالبية الأشخاص، حيث كان الهدف الأول في الشركه هو تصميم سيارات مناسبه للجميع حتى عام 2018 تم الاستعانة بالمصمم فرديناند بورش تصميم سيارات تتميز بالفخامه والمزايا الخاصة، وفي الوقت الحالي أصبحت هذه المجموعة هي المسيطرة على صناعة السيارات في ألمانيا بل في جميع أنحاء أوروبا.

مرسيدس بنز:

تعتبر مرسيدس بنز هي الشركة الرائدة في مجال صناعة السيارات الحديثه، فهي من أول الشركات التي عملت على إدخال التقنيات المتطورة لزيادة سرعة وكفاءة السياره بالاضافه الى المحرك القوي المكون من أربع أسطوانات متتالية.
كانت البداية بعد حصول كارل بينز على براءة الاختراع تصميم أول سيارة تعمل بالبنزين، وتعاقد بعد ذلك مع وليم مبقتش، لانشاء شركه عملاقه لتصميم السيارات وأطلق عليها مرسيدس.
وتعتبر من أعلى الشركات في نسبة المبيعات في عام 2018، حيث بلغت نسبة مبيعاتها لأكثر من ثلاثه مليون وحده، وتعتبر من الشركات المهيمن على سوق السيارات في العالم وخاصة السيارات الرياضيه والسباق، بسبب تصميمها والمزايا التي تحرص الشركة على اضافتها بشكل مستمر بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي حظيت بها الشركة مرسيدس حول العالم.

BMW

آلية القيادة المطلقة هو شعار شركة BMW، من المعروف انها واحدة مش الشركات التى تقدم التقنيات الجديدة الخاصة والمميزة، تقنيات السرعة، سيارات الدفع الرباعي والتصميم الفريد، مما يمنحك تجربة قيادة خاصة.
كانت بداية الشركة في عام 1913 وكانت متخصصة في صنع محركات الطائرات والمركبات، وتطورت على مر السنين لتصل الى مكانتها العالمية الان، ترتبط الشركة بعلاقة قوية مع الالعاب الاولمبية والسباقات الرياضية، تقدم مجموعه مختلفه من السيارات الرياضية التى تعمل بنظام المحركات الكهربائية، وسيارات المقعد الواحد للألعاب الأولمبية.
نسبه مبيعات الشركة في ارتفاع دائم حيث استطاعت ان تثبت نفسها فى السنوات الأخيرة بتقديم افخم السيارات التي تتميز بالاختلاف والتنوع.


أودي:

تم تصنيفها واحدة من أفضل ثلاث شركات لانتاج السيارات على مستوى العالم ورغم تراجع نسبة مبيعاتها في السنوات الاخيره، لانها بقيت محافظة على مواصفات السيارات التي تقدمها.
تتميز أودي بتصاميمها القوية التي لا تشوبها أي شائبة و تعتمد على استخدام تقنيات تكنولوجيا متطورة تنفرد بها عن بقية الشركات، حيث تقدم للسائق تجربة قيادة ممتعة مع ضمان حمايه و امان كامل بسبب مكانه الهيكل الخارجي للسيارة، و تقنيات الامان والسلامه.

بورش

كان فرديناند بورش تأثير كبير في عالم السيارات خلال حياته، وخصوصا عندما نُسِب الفضل الى فرديناند في تصميم وبناء أول سيارة عائلية صغيرة رخيصة الثمن هي الفولكس ?ايتل. بعد ذلك أنشأ شركته الخاصة ذات الأداء العالي، بسبب تورطه وحبه للرياضة النارية، واستخدم تصميم الخنفساء لخلق أسطورته الرمزية الخاصة في صناعة السيارات، البورش 911.
ولا يزال مقر الشركة في شتوت?ارت حتى يومنا هذا، ولا يزال في يد عائلة بورش، وشركة بورش هي صاحبة أغلبية أسهم شركة فولكس فاغن AG، التي تملك هي نفسها سيارات بورش بالكامل.
بورش باعت أقل من 260 ألف وحدة حول العالم في 2018، لكن هذه الخطوة ما هي إلا بداية لتلقى استحسان السيارات من قبل المستخدمين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات