القائمة الرئيسية

الصفحات

افخم أنواع السيارات في العالم

 اقوى أنواع السيارات في العالم

افخم انواع السيارات في العالم

تحديد افخم انواع السيارات بالعالم مختلف نتيجة العديد من العوامل التي تؤثر على اختيار السيارة وتصنيفها مثل السعر والجودة والفخامة، حيث توجد منافسة قوية في سوق صناعة السيارات حول العالم، وخاصة بعد التخلص من الاحتكار في هذا المجال في العقود السابقة، مما فتح المجال أمام العديد من الشركات في الابتكار والإبداع وكانت النتيجة الحصول على افخم سيارات تتمتع بالعديد من المزايا.
وسوف نتعرف في هذه الصورة على افخم سيارات في العالم.

Rolls-Royce Phantom

تعتبر من اغلى وافخم السيارات في العالم وذلك بسبب التقنيات المميزة وطريقة التصميم التي تتميز بالفخامه والاناقه، حيث تبدو السيارة وكأنها قطعة واحدة بسبب عدم وضوح الخطوط والفواصل بين القطع المختلفة في هيكل السياره الخارجي، كما أن أبوابها تفتح بشكل معاكس ويعتبر هذا اتجاه مخالف للتصاميم التقليدية للسيارات.
كما انها تعمل بشكل أوتوماتيكي حيث يتم اغلاق السياره ببصمه الاصبع على مقبض الباب، تتميز بمحرك قوي يعمل بقوة 563 حصان و سعة 6.75 لتر، وتبلغ سرعة السيارة 155 ميل في الساعة.

Mercedes-Benz C-class:


واحدة من أفخم السيارات التي تتميز بالمحرك القوي الهادئ، ولديها قدرة كبيرة على تحمل الصدمات والتغلب على مشاكل وتعرجات الطرق فهي مصنوعة من مواد عالية المتانة، وتتميز بالسرعة الكبيرة حيث ان المحرك يدعم تسع سرعات تصل سرعتها إلى 155 ميل في الساعة.
يدعم المحرك ثلاث إصدارات مختلفة هي ( CLS 450, CLS 400, CLS 350) ويتكون من 6 اسطوانات متتابعة، يستطيع المحرك أن يعمل خلال ست ثوان فقط لتصل سرعة السيارة 60 ميل، كل هذا بفضل قوة المحرك التى تبلغ 283 حصان وهذا نتيجه 1200 دورة في الدقيقة الواحدة.

The Jaguar I-Pace:


هذه سيارة مصممة خصيصا للرياضيين المحترفين حيث تعتبر أول سيارة تعمل بالكهرباء بشكل كامل، حيث يتم توزيع وزن السيارة بشكل متوازن لزيادة السرعة وكفاءة السيارة، يعمل محركها الكهربائي بقوة 696 نيوتن المتوفر من عزم الدوران، تتميز بتصميم أنيق بمعامل سحب ضعيف، للتقليل من مقاومة جسم السيارة للهواء الأمر الذي يمنحها قدره اكبر على الثبات أثناء الحركة بسرعة كبيرة.
أما عن التصميم الداخلي للسيارة فتتميز المساحه الواسعه و التصميم الفخم من الداخل الذي يمنحك الحرية الكاملة، كما ساعد نظام الحركة الكهربائية على توفير مساحة إضافية.

BMW 7 Series

سيارات BMW تتميز دائما الاناقه والفخامه، لهذه السيارة لمسة خاصة لتكون من افخم السيارات لعام 2020، حيث تجمع بين التصميم الفخم والكفاءة والقوة الهائلة.
هيكل السيارة مصنوع بالكامل من مادة ألياف الكربون الذي يمنح السيارة وزن أخف مما يقلل من استخدام الوقود، وتحتوي على شريط خفيف يمتد على طول جانبي السيارة حتى يصل الى المصابيح الخلفية هذا التصميم يمنعها شكل اكثر فخامة واناقة.
محرك V12 الذي يعمل بقوة 602 حصانً في الساعة و800 نيوتن. متر، لتصل سرعة السيارة حتى 170 ميل فى الساعة.

Mazda 3:

محرك يتكون من اربع اسطوانات متتاليه بسعة 51 لتر، ويعمل بقوة 186 حصان في الساعة، و تدعم نظام القيادة الاتوماتيكي او اليدوي، من الممكن ألا تكون الافضل بين جميع السيارات السابقه، ولكن تم اختيارها بسبب تصميمها الأنيق، وجودة الصنع التى تتميز بالمتانة والقوة فى تحدي الطريق.
تتميز بتصميم داخلي متطور يدعم شاشات ترفيهية تعمل باللمس، بالاضافة الى المساحه الواسعه من الداخل والتي يجعلها مناسبة للأسرة الصغيرة، بالاضافة الى ذلك فهي سوف تمنحك تجربة قيادة خاصه بسبب الاختلاف الجديد بينها وبين الانواع الاخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق