القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على بطاقات جوجل بلاي مشحونة

 بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا

بطاقات جوجل بلاي مشحونة

جوجل بلاي  هو متجر لكل مستخدمي Android حيث يمكنهم تحميل جميع التطبيقات والألعاب على هواتفهم، وهو متاح في كل هاتف ويمكن تنزيل كل شيء مثل لعبة أو فيلم أو تطبيق من خلال تطبيق Play store، وسوف تجد العديد من التطبيقات المجانية وأيضًا العديد من التطبيقات والأفلام والألعاب المدفوعة، وهذه هي الخدمات التي تتطلب منك المال لاستخدامها، ولذلك سوف تكون بحاجة إلى بطاقات جوجل بلاي المجانية لكي يمكنك الحصول على هذه الخدمات، فيما يلي سوف نتعرف على بطاقات جوجل بلاي وكيف تحصل بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا

كيف تحصل بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا 

ما هي بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا

بطاقة هدايا جوجل بلاي هي بطاقة يمكن استخدامها عبر الإنترنت لشراء التطبيقات والألعاب المدفوعة وهي تكون بديل لدفع الأموال للحصول على الاشياء المدفوعة، وهناك مجموعة مميزة من المواقع التي تتيح لك طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا 

كيف تحصل بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا 

موقع instaGC

يمنحك instaGC نقاط عند أجراء الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التسوق عبر الإنترنت أو البحث في الويب، كما سوف تحصل على عشر نقاط إضافية عند التسجيل، ويمكنك استبدال هذه النقاط للحصول على بطاقات جوجل بلاي المجانية، حيث عندما تجمع 1000 نقطة تحصل على بطاقة بمقدار 10 دولار أو جمع 1500 نقطة تربح بطاقة بمقدار 15 دولار.

موقع Swagbucks

Swagbuck هو من أهم المواقع لكسب بطاقات جوجل بلاي  المجانية، حيث يمكنك كسب نقاط من خلال إجراء استطلاعات الرأي وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح مواقع الويب والتسوق عن طريق الإنترنت، وبالاضافة إلى ذلك عند حصولك على 5000 يمكنك استبدالهم ببطاقة جوجل بلاي بقيمة 50 دولار.

تطبيقMistplay

من خلال تطبيق Mist Play يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي لممارسة ألعاب الفيديو على هاتفك، ومن خلال اختيار لعبة معينة وتحميلها سوف تحصل على نقاط يمكنك استبدالها للحصول على بطاقات جوجل بلاي المجانية.

موقع AppNana

يمنحك App Nana نقاط مقابل تحميل تطبيقات معينة أو لعب ألعاب، ويمكنك الحصول على 400 نقطة عند انشاء حساب، ويمكنك استبدال نقاطك ببطاقات جوجل بلاي مجانا و ألعاب الفيديو، أو من خلال بطاقات Amazon و Xbox.

تطبيق FeaturePoints

هو تطبيق يمكنك من خلاله كسب نقاط من خلال مهمات معينة مثل تحميل تطبيقات وتجربتها لمدة دقيقة، وتشمل هذه التطبيقات الألعاب والموسيقى والكتب وأحدث تطبيقات messenger.

ويمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، ومن خلال دعوتك لصديق لك لاستخدام الموقع سوف تحصل على 50% من النقاط التي سوف يحصل عليها، ويمكنك استخدام هذه النقاط من خلال بطاقات جوجل بلاي المشحونة مجانا أو التطبيقات المدفوعة.

تطبيق Google Opinion Rewards

يعد Google Opinion Rewards من أفضل الطرق للحصول على بطاقات Google Play المجانية من خلال الاشتراك فيه والاجابة على استطلاعات الرأي، وسوف تحصل  على رصيد لكل استطلاع رأي قمت بالاجابة عليه بشكل كامل، حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 1 دولار لكل استطلاع.

Pay Prizes موقع 

تقدم Pay Prizes مهام معينة مثل إرسال عنوان بريدك الإلكتروني، وملء استبيان بسيط، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وسوف تحصل على نقاط مقابل إكمال كل هذه المهام التي يمكن استبدالها ببطاقات جوجل بلاي المجانية.

كيفية استخدام بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا 

بطاقة هدايا جوجل بلاي سهلة الاستخدام، حيث يمكنك شراء البطاقة من المتجر الرسمي ثم تسجيل الدخول إلى حساب Google Play الخاص بك حيث تجد خيار استرداد بطاقة الهدايا.

يمكنك استرداد البطاقة عن طريق إضافة الكود الذي سوف يتم استخدامه مرة واحدة، سوف يتم إضافة رصيد البطاقة المجانية إلى حسابك والذي يمكن استخدامه لشراء أي شيء من المتجر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. جييييييد جدااااااااااااااااااا مشكووووووووور

    ردحذف

إرسال تعليق