القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب

 اقوى تجميعة كمبيوتر للألعاب

افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب

مقالنا اليوم من المقالات المهمة جدًا في عالم التكنولوجيا وهو بعنوان افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب فعليك عزيزي القارئ المتابعة الجيدة لهذا المقال.

ما هدفك من عمل افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب؟

عندما تحدد هدفك من الحاسب الآلي الذي تريده تستطيع بسهولةٍ تامة تحديد أفضل قطع كمبيوتر الألعاب من حيث كلًا مما يلي:

  • قوة المعالج.

  • كارت الشاشة.

  • لوحة المفاتيح.

  • وحدة التخزين.

  • صندوق الجهاز أو ما يعرف بالكيس.

  • الرامات.

  • الباور سبلاي.

ما هي أرخص تجميعة كمبيوتر الألعاب أقل من ألف دولارًا أمريكي؟

  • بالنسبة لاختيار اللوحة الأم وهو نوع Gigabyte Z370P .D3

  • بالنسبة لاختيار المعالج وهو Intel Core i5-9400 

ستة أنوية وتردد 2.80 جيجا هيرتز قد يصل إلى 4.0 جيجا هيرتز.

  • بالنسبة لكارت الشاشة MSI GAMING GeForce GTX 1060 3GB

  • بالنسبة للرامات Corsair Vengeance LPX 16GB.

  • بالنسبة لوحدة التخزين Kingston 240GB A400 SSD.

  • بالنسبة للباور سبلاي Thermaltake SMART 600W ATX.

  • بالنسبة لصندوق الجهاز Rosewill ATX Case, Mid Tower.

ما الذي يجعل هذه القطع التي تم ذكرها من قبل افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب في 2020؟

  • حيث أن لوحة الأم المذكورة أعلاه المرونة يمكنها الاستخدام لسنوات ٍ عدةٍ، فهي تضيف أربع رامات بذاكرة قد تصل إلى 64 جيجابايت بكل سهولة.

  • بالنسبة لكروت الشاشة عندما تريد الحصول على الكثير من قدرة معالج الرسوميات، عليك ب PCI   Expressإضافة قد تصل إلى 3 كروت شحن.

  • بالنسبة لمعالج انتل هذا المعالج له ميزة رائعة هس إمكانية كسر السرعة حتى تصل إلى أعلى سرعة ممكنة.

  • بالنسبة لكارت الشاشة فهذا الكارت مع ذاكرة 3 جيجابايت، فمع أنه من إصدار عام 2016 إلا أنه لا يزال من افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب حتى الآن.

  • بالنسبة ل SSD هارد فيكون بسعة 240 جيجابايت وهو للاستخدام المكتبية، والألعاب المتوسطة.

انتهينا من مقال افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب، وذكرنا فيه بإختصار عن كل ما تود معرفته عن قطع تجميع كمبيوتر للألعاب، فلا تبخل على نفسك بقراءة هذا المقال المفيد في علم التكنولوجيا الحديثة.

 Our article today is one of the most important articles in the world of technology, and it is titled the best collection of computer games, dear reader, you should follow this article well.
What is your goal in making the best computer collection for games?
When you define your target for the computer you want, you can easily determine the best gaming computer parts in terms of each of the following:
Processor power.
Graphics card.
keyboard.
storage unit.
The device box or what is known as the bag.
Ramat.
Power supply.
What's the cheapest gaming PC bundle under $ 1,000?
As for choosing the motherboard, it is the Gigabyte Z370P. D3 type
As for the processor to choose which is Intel Core i5-9400
Six cores, and the frequency of 2.80 GHz may reach 4.0 GHz.
For MSI GAMING GeForce GTX 1060 3GB
Corsair Vengeance LPX 16GB RAM.
For Kingston 240GB A400 SSD.
For the Thermaltake SMART 600W ATX power supply.
Rosewill ATX Case, Mid Tower.
What makes these previously mentioned pieces the best PC gaming assembly in 2020?
As the aforementioned flexible motherboard can be used for many years, it adds four RAMs of up to 64 GB with ease.
For graphics cards, when you want to get a lot of the power of the graphics processor, you have to PCI Express add up to 3 charging cards.
For an Intel processor, this processor has a great feature, which is the ability to overclock until you reach the highest possible speed.
As for the graphics card, this card with 3 GB memory, although it is from the 2016 edition, it is still one of the best gaming computer combination so far.
As for the SSD, it has a capacity of 240 GB and is for office use and medium games.
We finished with the article on the best computer assembly for games, and in it we briefly mentioned everything you would like to know about computer assembly parts for games, so do not skimp on yourself by reading this useful article in the science of modern technology


  • في الواقع نحن في عصر ٱختفت فيه أجهزة الكمبيوتر الشخصية كثيرًا  فهي أخف الطرق وأكثرها مرونة للتنقل والاستخدام أمام أجهزة الكمبيوتر المحمولة، بالإضافة إلى منصات الألعاب القوية  مثل PlayStation وما تبعها اكس بوكس ... إلخ، في الجزء الأكبر من سوق ألعاب الكمبيوتر، تتجاوز إيراداتها السنوية عشرات المليارات من الدولارات، وقد إجتذبت الآلاف أو حتى المئات من محبي الألعاب في جميع أنحاء العالم.

  • لكن لا يزال لدى الكمبيوتر معجبيه، وخاصة عشاق ألعاب الفيديو أو من يسمون باللاعبين  الذين يعتقدون أن أحدث الألعاب قد يكون لها أقوى أداء بالمقارنة مع المنتجات المنافسة الأخرى (مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومنصات الألعاب)، فهي تتمتع بقدر أكبر من المرونة ويمكنها استبدال المكونات الأحدث والأكثر قوة برسومات أكثر قوة وتفاصيل ألعاب أكثر حداثة بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر تكلفة، تعد أجهزة الكمبيوتر أكثر فعالية من حيث التكلفة.

  • تكمن ميزة أجهزة الكمبيوتر الشخصية على منصات الألعاب في أن استخدامها لا يقتصر على الألعاب على سبيل المثال، يحتاج مصممو الرسوم إلى الأجهزة القوية المطلوبة للألعاب الحديثة هناك أيضًا بعض الأنواع الخاصة من الألعاب التي لا يمكن لعبها إلا على الكمبيوتر الشخصي، مثل الألعاب الإستراتيجية، وتحظى منصات الألعاب مزيدًا من الإهتمام للرياضة وألعاب القتال من منظور الشخص الأول أو الثالث .

الآن  من خلال 5 نقاط أساسية، سنقدم دليلًا مرجعيًا حول كيفية تجميع أنسب أجهزة كمبيوتر للألعاب.

أولًا:  الألعاب 

لماذا تجعل اللعبة خاصة أثناء عملية تجميع الكمبيوتر الشخصي؟ فقط لأن الألعاب الحديثة ذات الرسومات الممتازة هي واحدة من أكثر التطبيقات إستهلاكًا للموارد في الجهاز، فهي تتطلب معالجًا قويًا وبطاقة شاشة مع معالج قوي، ومواصفات خاصة خاصة بالإضافة إلى مساحة تخزين عشوائية أكبر (RAM) ومساحة تخزين أكبر على القرص الثابت وسرعة نقل بيانات أسرع.

ثانيًا: الميزانية أولًا وأخيرًا

على الرغم من أن هذا أمر بديهي، إلا أنك تجد أن الكثير من الناس لا يفكرون فيه بالنسبة لـ 99٪ ، السؤال هو: أريد أن تكون أقوى وحدة تحكم ألعاب في العالم بلا معنى! يمكن أن يكلف هذا مبلغًا فلكيًا من الدولارات  ربما يصل إلى 30 ألف دولار أمريكي أو أكثر (550 ألف جنيه مصري) خاصة إذا استخدمه أحدهم على شاشة ضخمة حديثة عالية الجودة بدقة 4K.

لكن لا تقلق لأن ميزانية وحدات التحكم في الألعاب عالية الأداء يمكن أن تكون أقل بكثير من هذه الميزانية، وقد تكون الميزانية أقل من 2500 دولار أمريكي (42000 جنيه مصري) في معظم الألعاب الحديثة، توجد أجهزة جيدة جدًا على الشاشة الكبيرة، تتراوح من مستويات رسومات متوسطة إلى عالية، وتبلغ التكلفة التقديرية حوالي ألف دولار.

ثالثًا: المكونات الرئيسة لكمبيوتر الالعاب

في السطور التالية سوف نقدم معلومات مفصلة عن بعض أهم مكونات الكمبيوتر، والتي يجب اختيارها بعناية حتى تكون مناسبة لتشغيل الألعاب الحديثة بأعلى جودة، وسوف نقوم بتصحيح سوء الفهم حول بعض هذه المكونات الجزء الأكثر أهمية الذي يحدد أداء اللعبة بشكل مباشر هو بطاقة الشاشة، يعتبر معالج رسوميات  ولكن لكي تعمل بطاقة الشاشة بكفاءة وتنتج أفضل أداء  يجب اختيار المكونات المتبقية بشكل صحيح، مما يؤثر بشكل غير مباشر على أداء اللعبة.

رابعاً: كارت الشاشة

لا يزال الكثير من الناس يعتقدون خطأً أن أهم مواصفات بطاقة الرسوميات هي ذاكرتها، لذلك يسألون البائع عن بطاقات الرسوميات بذاكرة 2 جيجابايت أو 4 جيجابايت، بغض النظر عن الشركة المصنعة ونوع معالج الرسوميات هذا خطأ فادح، لأن ذاكرة بطاقة الرسومات هي واحدة من العديد من الميزات الأخرى في بطاقة الرسومات، مما يجعل فرق الأداء أكبر بكثير من هذا.

خامسا: مكونات أخرى

أهم هذه المكونات هو العلبة التي يجب تبريدها جيدًا بواسطة عدد كبير من المراوح القوية لحماية مكونات الجهاز وضمان أفضل أداء، لأن ارتفاع درجة حرارة الجهاز أثناء تشغيله قد يتسبب في مكونات معينة الضرر أو على الأقل تقليل أدائه يجب عليك أيضًا التأكد من اختيار مصدر طاقة يمكنه تشغيل بطاقة رسومات قوية ذات طاقة ثابتة لإنتاج أفضل أداء منها.

نبذة 

إن أردت معرفة افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب فهذا أكثر مقال مختصر لهذه التقنية.


الوسوم

افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب، أفضل تجميعة كمبيوتر للالعاب، افضل تجميعة كمبيوتر للألعاب،  تجميع كمبيوتر للالعاب، قطع تجميع كمبيوتر للالعاب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق