القائمة الرئيسية

الصفحات

دراسة جدوى لمشروع بيع اجهزة الاستيراد

مشروع أجهزة الاستيراد وملحقات الأجهزة

أجهزة استيراد اللابات


دراسة جدوى لمشروع بيع اجهزة الاستيراد

الجميع يرغب في معرفة الأساسيات التي توضع من أجل دراسة جدوى مشروع بيع اجهزة الاستيراد، وأهمية الاستيراد، وكيفية الحصول على أجهزة من الخارج، وكيفية التسويق، ومتطلبات مشروع استيراد هذه الاجهزة، كل ذلك سوف نناقشه في السطور التالية.
كيفية استيراد اجهزة من الخارج 2022
تختلف عملية الاستيراد باختلاف نوع الأجهزة التي ترغب في استيرادها، وهل هي من متطلبات السوق أم لا، لذا يقوم المستورد بتحديد نوع وعدد الأجهزة التي يرغب في استيراهدا   

ما هي أهمية استيراد أجهزة؟

من ضمن أهم الأشياء التي يتم وضعها دراسة جدوى  لمشروع بيع  أجهزة الاستيراد، هو تحديد أهمية استيراد هذه الاجهزة، وتحديدها ،حيث أن الأهمية تكمن في الآتي:-
العمل على إتاحة تلك الأجهزة وتوفيرها بشكل دائم داخل الأسواق المحلية.
توفير تلك الأجهزة بأسعار متوسطة تناسب دخل الفرد، وتقدم له الخدمة التي يرغب بها، ولا تعيقه الظروف المالية عن شراء هذه الاجهزة.
توفر هذه الأجهزة بخامات فائقة الجودة.
 

كيفية الحصول على أجهزة استيراد من الخارج

من أجل الحصول على الأجهزة التي ترغب في شرائها من الخارج، وبيعها في الأسواق المحلية الخاصة بك، عليك اتباع هذه الإرشادات:-
البحث الدائم والمستمر عن شركات تختص بتصدير الأجهزة التي تريد استيرادها.
عقد اتفاقية مضمونة مع هذه الشركات بعد التأكد من صدق معاملاتها، وضمان جودة منتجاتها.
المداومة بالبحث عن من خلال استخدام الانترنت عن شركات افضل واحسن تقدم هذه الاجهزة باسعار تتناسب مع القوة الشرائية للمستورد، وتحقيق ربح مادي له.
الاتصال الدائم بمالكي المصانع التي تختص بصناعة هذه الاجهزة في كافة أنحاء العالم، وعقد اتفاقية معهم من أجل توريد هذه المنتجات من خلال شبكات الشحن المتنوعة.

التسويق مشروع استيراد أجهزة

لكي تتمكن من تسويق المنتجات التي ترغب في بيعها عليك إتباع الخطوات التالية:-
من الممكن اتباع طرق الإعلام، والإعلان بشكل مباشر عن هذه السلع في الأماكن التي تنال شهرة واسعة وتحقق نسب مشاهدة عالية للمنتجات الخاصة بك.
سرد كامل وواضح للمميزات التي يمتلكها الجهاز، وذكر كافة المعلومات التي تتعلق بهذا الجهاز، مع مراعاة كافة الطبقات والفئات الاجتماعية المختلفة.
عمل الكثير من العروض، بالإضافة إلى التخفيضات المتنوعة والخصومات على هذه الاجهزة، ويكون ذلك على فترات متقاربة من أجل جذب أنظار الناس لهذه الأجهزة.
طباعة عدد من اللافتات المدون بها اسم المنتج ومميزاته، وسعره، وأهم العروض المتواجدة عليها.
التعامل الحسن، والأسلوب الطيب مع المشتري، و اللباقة واستخدام الذكاء والسرعة في عرض السلعة للمشتري، وشرح أهم الإمكانيات التي يمتلكها الجهاز في دقائق معدودة مقنعة.
أيضا استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الإعلان عن المنتجات والأجهزة الخاصة بك.

 متطلبات مشروع استيراد اجهزة من الخارج

لكي تتمكن من بناء وإقامة مشروع خاص باستيراد اجهزة من الخارج عليك توفير الآتي:-.
عليك اختيار المكان الملائم، والمناسب لإقامة المشروع.ضرورة تواجد المشروع في مكان ملئ بالسكان، وقريب من مرور الناس، وذلك ليكون معلن بالنسبة للجميع ومعروف.
العمل الدائم على تقديم أفضل الخدمات، وأعلاها جودة.
استيراد الأجهزة بأسعار الجملة، وذلك لكي تتمكن من تحقيق نسبة معقولة من الأرباح أثناء عملية البيع والشراء.
اختيار أشخاص مؤهلة للعمل داخل المؤسسة الخاصة ببيع أجهزة الاستيراد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات