القائمة الرئيسية

الصفحات

اجراءات السفر الى الامارات عن طريق ابو ظبى

 

عشان في ناس كتير رايحة الامارات وبيبقي متلخبطين احنا معانا تاشيرة دبي يتفع ننزل ابوظبي ؟؟
 
الاجابة اه ينفع عادي جدا طيب خليني اقولكم شوية حاجات كده 
 
دلوقت سهل السفر إلى دبي أو أي إمارة تانية عبر أبوظبي. هتعمل إجراء فحص (بي سي آر) قبل 48 ساعة من موعد مغادرة رحلتك وهتمشي علي لوائح الحجر الصحي ولوائح كوفيد-19 المُطبقّة في الامارة بتاعتك لما توصل.
 
الاسئلة المهمة 
 
💥هل أحتاج إلى التسجيل عبر خدمة السفر الذكية التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية قبل السفر؟
اه هتسجل قبل السفر لو اخدت التطعيم او مخدتش التطعيم علي الموقع ده
 
💥هل يحتاج الأطفال إلى إجراء فحص كوفيد-19 (بي سي آر) للسفر إلى أبوظبي؟
 
لو كانت أبوظبي هي وجهتك النهائية، الأطفال تحت سن 12 عاماً معفيون من الفحص
 
💥أنا مسافر إلى دبي عند وصولي إلى أبوظبي. هل أحتاج لإجراء فحص قبل رحلة سفري؟
 
نعم. لازم تعمل إجراء فحص كوفيد-19 (بي سي آر) قبل 48 ساعة من موعد مغادرة رحلتك إلى أبوظبي. و عند وصولك إلى دبي
 
💥هل أحتاج إلى انتظار تلقي نتيجة فحص (بي سي آر) الذي يتم إجراؤه عند الوصول، قبل أن أغادر مطار أبوظبي؟
 
لا. بمجرد إجراء الفحص، يمكنك مغادرة المطار
 
💥نظام EDE؟
 
انهارده الأحد، يدخل القرار الذي اتخذته "لجنة إدارة الطوارئ والأزمات الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي" حيز التنفيذ، حيث سيتم اعتماد استخدام نظام EDE للكشف السريع عند نقاط الدخول إلى الإمارة
يستند نظام المسح الضوئي الجديد EDE على تقنية تضم راصداً يقوم بقياس ترددات الموجات الكهرومغناطيسية في محيط خمسة أمتار، وعند دخول أي شخص في المحيط المحدد يحدث تغييراً على ترددات موجاته الكهرومغناطيسية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أنا السيد سيف الشواف ويسعدني أن أكتب هذا المقال عن شهادتي حول كيف أصبحت مستقرًا ماليًا وملخصًا للمرحلة المالية السابقة التي مررت بها قبل الآن. أعتقد أنه لا يوجد أحد لا يحب المال، عندما يكون لدى المرء موارد مالية، هناك فرحة داخلية بداخلك وأنا من بين أولئك الذين يشعرون بالسعادة الآن وسوف أنقذك من خلال هذا المقال الذي يقرأ الآن في حالة من الفوضى المالية حول كيفية أن أكون مستقرًا ماليًا مع مؤسسات القروض الائتمانية قبل الآن، كنت أكسب القليل من المال مع شركة نقل كنت أعمل معها ولم يأخذني ذلك إلى أي مكان، عشت في صراع وأكثر ما آلمني هو عائلتي لأنني لم أستطع تلبية احتياجاتي لتلبية احتياجات زوجتي وأطفالي ولكن لم يكن لدي خيار سوى إدارة العمل والشيء الآخر الذي سبب لي الحزن هو أنني لم يكن لدي الوقت دائمًا لعائلتي وأردت عملًا تجاريًا لنفسي ولكن لم أستطع حتى تحمل تكاليفه مائة دولار لجعلها تعمل. ولكن عندما اعتقدت أن كل الأمل والطموح في خطة عملي كان باطلاً، نصحني صديق لي متقاعد الآن في نفس شركة النقل التي كنت أعمل بها وأحالني إلى مؤسسات ائتمان القروض عبر الإنترنت التي يمكنها تحسين مرحلتي المالية وأكد على أنه يعيش بشكل جيد وبصحة جيدة اليوم بسبب الهيئة المالية واتصلت بهم للحصول على المساعدة ولدهشتي الكبرى، تلقيت قرضًا بقيمة 120.000 دولارًا أمريكيًا بسعر فائدة معقول بنسبة 2٪ لمدة 7 سنوات بعد الإجراءات القانونية الواجبة واليوم أعيش بشكل جيد و سعيد ولدي الآن وقت لعائلتي لأنني مدير نفسي الآن. وسأحافظ إلى الأبد على علاقة قياسية مع مؤسسات القروض الائتمانية لأنها السبب الذي يجعلني أعيش بسعادة اليوم. بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من الفوضى المالية أو سوء الائتمان أو الديون أو المحتاجين أو أيًا كانت التحديات التي تواجهها اليوم، لا تفشل في الاتصال... Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.
    وأنا أؤكد لك أن رغباتك سوف تتجلى.

    السيد سيف الشواف

    ردحذف

إرسال تعليق