القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول ضد مان يونايتد الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

 
تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-2019

يفتح استاد أنفيلد أبوابه أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد القادم 16 ديسمبر 2018 ميلادياً، الموافق 9 ربيع الآخر 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19.

وصل الريدز لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بجانب باريس سان جيرمان، بعدما تغلب الأول على فريق نابولي بهدف دون رد سجله النجم المصري محمد صلاح، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب أنفيلد، أما في الدوري فخطف ليفربول الصدارة من مانشستر سيتي بعد 17 جولة برصيد 42 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأزرق السماوي، بعدما سقط السيتيزينز في الجولة الماضية أمام البلوز.

يعيش الشياطين الحُمر فترات صعبة في البريميرليج، لكنه في الفترة الآخيرة تحسنت نتائجه كثيرًا عن بداية الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ويحتل الفريق المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، ومنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 16 مباراة، استطاع أن يحقق 5 تعادلات وخسر في أربع، وفاز في 7 مواجهات فقط.


الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول

يغيب عن ليفربول في هذا اللقاء ضد مانشستر يونايتد أسماء عديدة أبرزها، جو جوميز وناثانيل كلاين ودومينيك سولانكي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى أليكس-أوكسليد تشامبرلين لنفس السبب، ولن يفتقد الريدز أي لاعب بداعي الإيقاف. سيبدأ المدرب يورجن كلوب بنفس طريقته التي اعتاد عليها منذ انطلاقة الموسم، وسيدفع بالثنائي فييرجيل فان دايك وجويل ماتيب في مركز قلب الدفاع، بينما سيقود الهجوم الثلاثي المرعب صلاح، ماني، فيرمينو.

Next up, @ManUtd at Anfield. 

التشكيل | 4-3-3
أليسون
آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت أليكساندر-آرنولد
جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - جيورجينيو فينالدوم
ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح


الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

يغيب عن مانشستر يونايتد في هذا اللقاء، الرباعي أليكسيس سانشيز وفيكتور لينديلوف ولوك شاو وكريس سمولينج بداعي الإصابة، بالإضافة إلى سكوت ماكتوميني لنفس السبب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإصابة أو الإيقاف.
سيغير جوزيه مورينيو في تشكيلته قليلًَا ليجد حل لمشكلة الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق، ففي قلب الدفاع سيدفع بالثنائي جونز وبابلي في مركز قلب الدفاع لتعويض غياب الثنائي السويدي والإنجليزي، وسيدفع بماركوس راشفورد كماهجم بدلًا من لوكاكو كما حدث في المباريات السابقة.

التشكيل | 4-3-3
دافيد دي خيا
ماركوس روخو - إريك بابلي - فيل جونز - أنطونيو فالنسيا
بول بوجبا - نيمانيا ماتيتش - آندير هيريرا
أنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد - جيسي لينجارد 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات