القائمة الرئيسية

الصفحات

السفر الى ماليزيا للمصريين .. بالتفصيل


لماذا تعتبر ماليزيا افضل دولة للسفر امام المصريين
 45 دولة يمكن للمصريين دخول هذه الدول بدون فيزا وتعتبر ماليزيا افضل هذه الدول للسفر امام المصريين من حيث الاقامة لمدة 3شهور وسهولة التعامل .
لا أعتقد أن شروط السفر إلى ماليزيا من مصر موضوعة من قبل السلطات الماليزية. فيمكن للمصريين زيارة ماليزيا و الإقامة بها مدة ثلاثة شهور دون الحصول على أي تأشيرة. لكن إذا كنت تنوي زيارة ماليزيا، فقم بسؤال شركة الطيران التي تنوي السفر عليها عن شروط السفر إلى ماليزيا من مصر.
فعلى سبيل المثال تشترط شركات الطيران أن تكون لديك تذكرة عودة من ماليزيا إلى مصر مؤكدة الحجز. لكن لا أدري إذا كانت شركات الطيران تتطلب أن يكون معك مبلغاً معيناً من المال حتى يسمح لك بالسفر. فعلى سبيل المثال، طلب مني إظهار مبلغ 600 دولار أميركي عند سفري لتايلاند في المرة السابقة. رغم أن تايلاند تتطلب أن يكون لديك تأشيرة لزيارتها و رغم أن سفارة تايلاند لم تذكر أي شيئ بخصوص وجوب حمل مبلغاً معيناً من المال.
في كل مرة سافرت فيها إلى ماليزيا كان لدي تأشيرة عمل، لذا أنصحك بسؤال شركة الطيران عن شروط السفر إلى ماليزيا من مصر للتأكد بنفسك قبل السفر. مؤكد أن شركات الطيران سوف تطلب منك حجز تذكرة عودة من ماليزيا. لكن قم بسؤالهم لمعرفة إذا كان هناك أي متطلبات أخرى. المتطلبات الأخرى قد تكون حمل مبلغ من المال أو حجز أحد الفنادق.
يمكنك حجز أحد الفنادق على الإنترنت إذا أضطررت لذلك. لكن حجز فندق ليست فكرة سيئة خاصة إذا كنت مسافر مع أسرتك. فحجز فندق على الإنترنت أصبح أمراً سهلاً للغاية و يمكنك الحجز و إسترداد أموالك إذا قمت بإلغاء الحجز قبل موعد وصولك بوقت كاف. بل أنك تستطيع أن تحجز فندق بدون إستخدام بطاقة إئتمان و بدون دفع أي رسوم مقدماً. فقط عليك أن تقوم بالسداد عند وصولك للفندق.
لذا أعتقد أن هذا يلخص كل شيء يا صديقي. كنت أود أن أكتب مقالاً طويلاً و مفصلاً مثلما كتبت عن تأشيرة تايلاند. لكن الموضوع لا يحتاج الكثير من الكتابة. فالسلطات الماليزية تيسر من إجراءات الوصول و ليس لديها أي تعقيدات. يبقى عليك أن تقوم بسؤال شركة الطيران التي سوف تسافر عليها عن شروط السفر إلى ماليزيا من مصر. إذا أردت أن تكون مطمئناً للغاية، يمكنك أيضاً سؤال سلطات مطار القاهرة أو المطار الذي سوف تبدأ رحلتك منه عن شروط السفر إلى ماليزيا من مصر.
سعر تذكرة الطيران ذهاب وعودة 500 دولار

الاقامة في ماليزيا

طبعا الدخول بفيزا سياحة لمده تلات شهور مجانا كنت عارف واتاكدت اكتر من هناك من الاقامات لقيت ان في اكتر من حل بالنسبة لي او عموما، وهو اني اجدد الفيزا.
يعني أسافر لأي دوله قريبة  زي اندونيسيا مثلا لمدة بسيطة وارجع تاني آخد تلات شهور تاني، الموضوع ممكن يعدي مره والتانية لكن التالتة صعب شويه.
وممكن اعمل نفس الموضوع بدون الخروج، عن طريق ناس بتشتغل في كده وتقريبا التكلفه واحده بتكون في حدود ال1500 رنجت للمرة الواحدة. وفعلا عملت كده وسافرت وجددت اكتر من مره .

تاشيرة ماليزيا أنواع متعددة

فيزا طالب بتكلف حوالي 7000 رنجت لدراسه الانجلش مثلا في معهد بتكون الدراسه لمده ست شهور واقامه سنه
الزواج ودي بتكون فيزا لمده ست شهور وبعد كده تتجدد لمده خمس سنين
بزنس بفتح مشروع والتكلفه للاقامه بتكون حوالي 3000$ واقامه سنتين ويحق لك تدي اقامه ل6افراد بعد كده
فيزا عمل لمده سنتين بيعملها صاحب العمل مجانا للعامل او بتعملها عند حد بيعمل اقامات بتكلف حوالي 12000 رنجت الخ.

العمل في ماليزيا

طبعا البلد ممتازه وانا كنت مبسوط جدا فيها وقعدت فيها سنه ونص اتعلمت كتير من التجربه في خبرتي وفي عملي خبره في السفر تعلم لغات مختلفه زي الاندونيسي الماليزي البنجالي وتقويه الانجلش طبعا وكان شغلي شيف مع شغل اخر مثل السمسره وفتح مشاريع لاشخاص بعموله وهكذا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات