القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة TCD مجانية للطلاب العرب فى ايرلندا مع راتب شهرى .. روابط التقديم

هام لمن يرغب بالسفر لأيرلندا حيث تعلن كلية ترينيتي لإدارة الأعمال التابعة لـ كلية ترينيتي دبلن أو Trinity Business School, Trinity College Dublin عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الدكتوراة التي تدعمها المنحة حيث يركز برنامج الدكتوراه في كلية ترينيتي لإدارة الأعمال على تعليم وتدريب طلاب الدراسات العليا المتميزين في وظائف في أبحاث الأعمال المهنية وللعمل الأكاديمي في كليات إدارة الأعمال الدولية. وقد حققت أعلى مستوى من التميز في 5 Eduniversal.

ترينيتي هي الجامعة الأيرلندية الرائدة، مع تقاليد التميز المتميزة التي تعود إلى عام 1592. أقدم جامعة في أيرلندا، وأحد أقدم الجامعات في أوروبا، اليوم تقع ترينيتي عند تقاطع الماضي والمستقبل وتتموضع بشكل مثالي كجامعة كبرى في الاتحاد الأوروبي.

يقع الحرم الجامعي الذي تبلغ مساحته 47 فدانًا في قلب وسط مدينة دبلن، وهو موطن للمباني التاريخية التي يعود تاريخها إلى تأسيس الجامعة، بالإضافة إلى بعض من أحدث المرافق التعليمية والبحثية في أيرلندا. يستفيد الطلاب في Trinity من تجربة تعليمية فريدة عبر مجموعة من التخصصات في كلياتنا الثلاثة – الفنون، العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية. الهندسة والرياضيات والعلوم. والعلوم الصحية.

معايير الأهلية
    أن تكون طالبًا دوليًا.
    تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
    تملك شهادة درجة الماجستير.

تغطي المنحة الدراسية كامل الرسوم الدراسية لبرنامج درجة الدكتوراة لمدة 3 سنوات، بدعم 17,000 يورو سنويًا.
مواضيع المنحة

يتم تقديم المنح الدراسية في إدارة العمليات وسلسلة التوريد لدرجة الدكتوراة. تشمل المناصب العمل على مشاريع بحثية في مجال إدارة العمليات وإدارة سلسلة التوريد بهدف النشر في أهم المجلات الأكاديمية.

تقديم الطلبات
يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت، لكن قبل ذلك يجب التواصل مع الأستاذ سينيد رودان: sinead.roden@tcd.ie، 

والأستاذ يوفي هوانغ: yufei.huang@tcd.ie بإرسال السيرة الذاتية، جدول الدرجات، واقتراح بحث متطور، 

وسيتم دعوة الطلاب المناسبين للمنحة الدراسية من أجل التقديم.


لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية اضغط هنا.
    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات