القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات هامة حول السفر إلى الخارج (إعادة التوطين) مع المفوضية من لبنان


1. ما هي إعادة التوطين؟

إعادة التوطين هي عملية اختيار ونقل اللاجئين من البلد حيث سعوا الحماية الى بلد ثالث وافق على استضافتهم. إعادة التوطين هي فقط للذين لديهم مشاكل حماية معينة أو احتياجات لا يمكن تلبيتها في البلد أو الملجأ.

2. من يستطيع الحصول على إعادة التوطين وما هي المتطلبات؟

من أجل أن تكون مؤهلا لإعادة التوطين وأن يكون قضيتك قدمت لإعادة التوطين إلى بلد ثالث، يجب أن تستوفي بعض الشروط المتعلقة بوضعك في بلد اللجوء. وتستند هذه الشروط على معايير عالمية وافقت عليها بلدان إعادة التوطين والتي بموجبها يتم تقييم كل لاجئ.

أماكن إعادة التوطين محدودة، وتحددها دول التوطين التي هي على استعداد لقبول اللاجئين الذين لديهم احتياجات حماية أو احتياجات عاجلة التي لا يمكن العناية بها في لبنان. ولذلك، يجب على المفوضية تحديد أولئك الذين هم الأكثر ضعفا وتقديم عدد من الحالات التي تطابق العروض من دول التوطين. هذا عدد صغير جدا بالمقارنة مع عدد اللاجئين الإجمالي في لبنان للذي يتعدى 1.1 مليون لاجئ، وعدد إعادة التوطين يشمل كلا من اللاجئين السوريين واللاجئين من بلدان أخرى. أعيد توطين 3326 لاجئ في عام 2013، وأعيد توطين 6285 من جميع الجنسيات في عام 2014.

إعادة التوطين هي احدى من الحلول الدائمة. يبقى الخيار المفضل العودة إلى بلدك الأصلي عندما الوضع يسمح للعودة الآمنة مع حفظ الكرامة، وتكون الظروف تسمح لك بالاستئناف بحياة طبيعية مع إمكانية الوصول إلى الخدمات العامة والحماية من بلدك. المفوضية غير ملزمة بتقديم قضيتك لإعادة التوطين.

3. كيف تقوم المفوضية بتحديد من هو مؤهل؟

تحدد المفوضية اللاجئين ذو احتياجات المؤهلين لإعادة التوطين من خلال سلسلة من المقابلات المباشرة تبدأ من أول مرة يأتي اللاجئ الى المفوضية.

وهناك أيضا طرق أخرى للمفوضية لتحديد ما إذا كان هناك تغيير في ظروفك التي قد تجعلك مؤهلا لإعادة التوطين. وتشمل هذه الطرق الزيارات للأماكن التي يعيش فيها اللاجئون، والتقارير من المنظمات الشريكة للمفوضية والمعلومات التي توفرها للمفوضية عند تجديث ملفك.

لا يمكن لللاجئين تقديم بأنفسهم طلب إعادة التوطين للمفوضية. إذا كان اللاجئ يؤهّل نفسه لإعادة التوطين فيشكك بمصدقيته. بالإضافة إلى ذلك، تأهيل نفسه غير عادل للاجئين الذين لا يستطيعون التعبير عن احتياجاتهم للحماية عبر الكتابة أو الذين لديهم صعوبة في الوصول إلى مكاتب المفوضية.

4. من يتخذ القرار لإعادة توطين اللاجئين؟

يتم تحديد التوطين لكل حالة بمفردها، استنادا للمعايير العالمية الموضحة في السؤال 2. تشارك المفوضية في اختيار اللاجئين ذو احتياجات الذين يستوفون هذه المعايير لتقديمها إلى بلد التوطين. القرار النهائي لقبول اللاجئ لإعادة التوطين هو بيد بلد التوطين وليس المفوضية.

بعد عدد من المقابلات من قبل موظفي المفوضية المتخصصين حيث يتم تسجيل تفاصيل وضعك وتحديد ما إذا كنت مؤهلا لإعادة التوطين، ستقوم المفوضية بتقديم قضيتك إلى بلد التوطين. بلد التوطين، وليس المفوضية، مسؤول عن قرار إعادة توطينك.

المفوضية غير ملزمة بتقديم طلب إعادة التوطين الخاص بك لبلد معين.هذه الإجراءات كلّها مجّانية. لن تدفع أي مبلغ مقابل تحويل ملّفك الى قسم التوطين

5. سمعت أن المفوضية تعيد توطين اللاجئين على متن قوارب أو حافلات، هل هذا صحيح؟

إن المفوضية ليست مشاركة في نقل اللاجئين عن طريق البر أو البحر إلى أماكن خارج لبنان، بما في ذلك تركيا أو أوروبا.
إن هذه المعلومات لا تصدرعن المفوضية و يجب اعتبارها غير صحيحة.
إذا كنت تطابق معايير إعادة التوطين ستقوم المفوضية بالاتصال بك مباشرة على الهاتف وستطلب منك الحضور الى مكاتبها لتقييم ان كنت مؤهلا.

6. لماذا هناك العديد من الرسائل الاحتيالية حول إعادة التوطين تتداول في وسائل الاعلام الاجتماعية والعامة؟
هناك العديد من الادعاءات الكاذبة حول السفر إلى الخارج، بما في ذلك الى تركيا أو أوروبا أو أي مكان آخر، من قبل ناس عديمي الضمير.البعض منهم يدعون أنهم ممثلي المفوضية. اخر هذه الرسائل يتم تداولها بين اللاجئين في جميع أنحاء لبنان والبلدان الأخرى في المنطقة، في كثير من الأحيان عبر ال WhatsApp ، أو الرسائل القصيرة، أو على الفيسبوك أو على وسائل الإعلام العامة وتدعي أن يمكنك الحصول على إعادة التوطين بعد ملء طلب وسيتم نقلك على متن السفن أو الحافلات التي نظمتها المفوضية. هذه معلومات مضلّة وكاذبة. إعادة التوطين مكونة من إجراءات عديدة كما هو موضح أعلاه.
للأسف هناك شركات تريد الاستفادة من هذا الوضع واستغلال اللاجئين الذين في حاجة ماسة للأمان. ليس عليك دفع أي ثمن ليتم النظر في إعادة توطينك.

تسأل المفوضية اللاجئين بتوحي الحذر من مثل هذه الشبكات الإجرامية ومن المخاطر المتعلقة بها.

7. لقد سبق وأجريت مقابلة مع المفوضية ولكنني ما زلت أنتظر اتصال من المفوضية. ما سب هذا التأخير؟
إذا أجريت مقابلة مع موظفي إعادة التوطين لتقييم أهليتك، فستتصل بك المفوضية بعدم الانتهاء من تقييم حالتك لابلاغك إن كنت مؤهلا لإعادة التوطين أم لا.
لن يتم الاتصال بك إذا لم تكن قد خضعت لمقابلة مع موظفي إعادة التوطين.
لا يمكن لللاجئين تقديم بأنفسهم طلب إعادة التوطين للمفوضية. انظر لسؤال 2 لنرى كيف يتم تحديد اللاجئين من قبل المفوضية وشركائها.

8. هل يجب علي أن أدفع لأحصل على إعادة التوطين؟

لا. انّ جميع خدمات وأنشطة المفوضية والمنظمات الإنسانية، بما في ذلك إعادة التوطين، هي مجانية. إذا كان أي شخص يقدم أي نوع مساعدة لإعادة التوطين مع المفوضية مقابل مال أو منفع اخر، فهذا الشخص يخرق القانون. إذا صادفت شخص يحاول القيام بذلك، الرجاء الاتصال بالمفوضية على الفور !

يرجى الملاحظة:
إن المفوضية لن تعيد توطين أي شخص قد شارك في أي أنشطة تزوير.
تقديم معلومات كاذبة أو تقديم وثائق كاذبة / مزورة دون أن يوضح أنها كاذبة / مزورة قد يجردكم من الأهلية من لإعادة التوطين.

الخطوط الساخنة التابعة للمفوضية:

بيروت / جبل لبنان: 01820848 لقسم الحماية والمواعيد (من الاثنين الى الجمعة 7 صباحا" حتى 5 ظهرا")

البقاع: 76611811 للمعلومات العامة / 08930468 للمواعيد ( من الاثنين الى الجمعة 8:30 صباحا" حتى 4:00 ظهرا")

الشمال: 71911496 للمعلومات العامة (من الاثنين حتى الجمعة 8:30 صباحا" حتى 4:00 ظهرا")

الجنوب: للمعلومات العامة 76500370/ مواعيد 76500380 (من الاثنين حتى الجمعة 8:30 صباحا" حتى 4:00 ظهرا")
إضغط هنا لتصفّح المنشور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

37 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. انا أريد الهجرة إلى كندا مقيم في سوريا مدينة حلب أرجو مساعدتي كثيرآ وانا أسمي مجد فؤاد طاهر أغا رقم الهاتفي
    963959102269+

    ردحذف
  2. مرحبا كل واحد من فضلك اسمي فيكتوريا. تريد بسرعة استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى مقرض قرض حقيقي حوّل حياتي من العشب إلى النعمة ، من كونه فقيرًا إلى امرأة غنية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع بمبلغ 2700 دولار ، أصبحت يائسًا للغاية في الحصول على قرض من مقرض قرض شرعي عبر الإنترنت لن يزيد من آلامي ، ثم قررت الاتصال بصديق لـ خاصتي التي حصلت مؤخرًا على قرض عبر الإنترنت ، ناقشنا هذه المسألة وإلى استنتاجنا أخبرتني عن رجل يُدعى السيد إيليا وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (70،000.00 دولارًا أمريكيًا) بسعر فائدة منخفض ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بخصوص تحويل القرض وفي أقل من ثلاثة (3) أيام تم إيداع القرض في حسابي المصرفي اعتقدت أنها مزحة حتى تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تمت إضافة 70،000.00 دولار إلى الحساب ، وأصبحت سعيدًا جدًا لدرجة أن الله استجاب أخيرًا لدعواتي بتوجيهي إلى مقرض قرض حقيقي كان قادرًا على تلبية رغبات قلبي. شكراً جزيلاً للسيد إيليا على جعل الحياة معقولة بالنسبة لي ، لذا فإنني أنصح كل من هو مهتم بالحصول على قرض بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو +393510483991
    كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من الحصول على قرضي ، لذلك تمكنت من سداد فواتيري. لذا شكرًا لأنك استغرقت وقتًا لقراءة قصة نجاحي وأدعو الله أن يفعل مشيئته في حياتك

    ردحذف
  3. شكرا لك سيد إيليا لمساعدتي في الحصول على قرض الرهن العقاري الخاص بي. كان من الرائع تلقي قرضي البالغ 850.000.00 دولار من هذا القرض الخاص. اسمي شارلوت كونور من ويسون أوهايو. لقد حصلت على قرضي من هذا القرض حسن السمعة في 16 أبريل 2021 وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي مبلغ قرض من مؤسسات الائتمان هذه. سيقدم السيد إيليا قروضك بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، احصل على قروضك على البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  4. My name is Patricia Dooley, i am here to share testimony on how i benefited from wilson investment platform i never believed,i invested $850 worth of bitcoin with him i received my profit of $7,225.00 without stress and i am reinvesting with them, i had paid my necessary bills and i reinvested again thanks Mr Wilson for helping me .. if you need help earning contact Mr Wilson on whats-app: +27633586789 or email: wilsontradeszone@gmail.com

    ردحذف
  5. تقدم بطلب للحصول على قرض من ACCESS FINANCE (accessloanfirm2030@gmail.com) بمعدل فائدة 3٪.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة ومضمونة)
    * تحسين المنزل
    * المخترع
    قروض * قروض السيارات
    و اكثر. ..

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Access Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم

    إرسال بريد إلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79258159150

    يتعلق
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  6. هل لديك أي صعوبات مالية؟ هل تريد ان
    بدء عملك الخاص كما فعلت؟ تم إنشاء [الشبكة المالية الحرية] في جميع أنحاء العالم مع منظمات حقوق الإنسان لغرضها الوحيد هو مساعدة الفقراء و
    الأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية في حياتهم ويعزز القروض بمعدل 2٪ منخفضة. تقدمت بطلب للحصول على قرض قدره مليون رطلا مصر وكانت أعلاه لإقراض هذا المبلغ. الحمد لله، رب العالم؛ إذا كنت ترغب في التقدم للحصول على قرض؛ اتصل بالشركة أدناه.

    Whatsapp: +393509056428.
    البريد الإلكتروني: freedomfinanciannetwork@outlook.com.

    ردحذف
  7. لقد كنت أحفر حفرة في ديوني منذ 6 سنوات ، والتي لا تنفد كل ليلة ، مع زيادة الفائدة على القروض في سبيل الله. أشكر الله حقًا الذي وجه صديقًا لأختي الذي قدم شبكة Freedom Financial Network لمساعدتي بمبلغ 1500000 ريال سعودي ؛ أنا سعيد اليوم لأنني خرجت من هذه الحلقة المفرغة. أرسل رسالتك إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com عبر البريد الإلكتروني أو Whatsapp +393509056428 إذا واجهت صعوبات أيضًا.

    ردحذف
  8. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ردحذف
  9. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ردحذف
  10. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ردحذف
  11. أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

    ردحذف
  12. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  13. مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  14. شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    ردحذف
  15. شركة سكاي ويلث للقروض ، نقدم قروضًا بمعدل فائدة 0f 3٪.

    يوم جيد سيدي / أمي.

    نحن شركة خاصة ونقدم قروضًا بأسعار فائدة منخفضة لتحديد مبلغ القرض بين 100 مليون مخصص قرض بقيمة 1،000 يورو قرض لتطوير الأعمال: القدرة التنافسية لتوسيع الأعمال / الحافة.
    (رقم الواتساب: 79652625435+)

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض

    * قروض شخصية (مضمونة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (مضمونة وغير مضمونة)
    * قرض التوحيد

    بدون رسوم مقدمة

    نشكرك على الوقت الذي استغرقته في قراءة هذا الإعلان ، ولمزيد من المعلومات والاستفسارات ، أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا اليوم

    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com
    skywealthloanfirm@gmail.com

    يمكنك كذلك الاتصال بنا عبر الشركة

    الموقع: http://skywealthloanfirm.wixsite.com/webworld

    السيدة ماري ميسون.

    ردحذف
  16. أهلا

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    قدمنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بسعر فائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة: accessloanfirm2030@gmail.com

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    إلخ. ..


    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  17. عرض القرض من التمويل المبتكر "
    أهلا!!! هل انت بحاجة الى قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإنني أوصيك بتقديم طلب للحصول على قرض مع Novelty Finance.

    اسمي دافينا كلير ، أنا المدير المالي لشركة Novelty Finance ويمكنك التقدم للحصول على قرض من شركتي والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 إلى 48 ساعة. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، ونسبة الدين إلى الدخل ، وانخفاض درجة الائتمان أو أي أسباب أخرى.

    في NOVELTY FINANCE ، نقدم حلول التمويل. نقدم جميع أنواع القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير). نحن نقدم خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

    للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى noveltyfinances@gmail.com أو اتصال / WhatsApp عبر: 447915601531+)

    نسعى جاهدين لجعل الاقتراض سهلاً ومريحًا وبأسعار معقولة.

    خدمتنا سريعة جدًا وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو بمعدل فائدة مدعوم بنسبة 3٪ سنويًا. نحن الشركة المناسبة للاتصال عندما تكون في حاجة ماسة إلى قرض.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة ، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان في مكانك المناسب باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر
    البريد الإلكتروني: (noveltyfinances@gmail.com) أو
    اتصل واكتب لنا على WhatsApp عبر: 447915601531+

    نحن دائما متحمسون لتقديم الدعم المالي.

    ردحذف
  18. Do you need a quick long or short term Loan with a relatively low interest rate as low as 3%? We offer business Loan, personal Loan, home Loan, auto Loan, student Loan, debt consolidation Loan etc.. no matter your credit score.
    Personal Loans (Secure and Unsecured)
    Business Loans (Secure and Unsecured)
    Consolidation Loan and many more.

    Contact US for more information about Loan offer and we will solve your
    financial problem. contact us via email: muthooth.finance@gmail.com
    Phone number: +917428831341 (Call/What's app)

    ردحذف
  19. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    ردحذف
  20. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  21. هل تحتاج قرض؟ قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ قروض الرهن العقاري؟ تمويل الزراعة والمشاريع؟ نقدم جميع أنواع القروض بسعر فائدة 2٪! تواصل بالبريد الاكتروني؛ (dakany.endre@gmail.com)

    تقديم قروض عاجلة.

    ردحذف
  22. هل تحتاج إلى قرض طارئ؟ نقدم قروضًا بنسبة 2٪ ، ونقدم قروض توحيد الديون ، وقروض الأعمال ، والقروض الخاصة ، وقروض السيارات ، وقروض الفنادق ، وقروض الطلاب ، والقروض الشخصية ، وقروض إعادة تمويل المنازل ، لمزيد من التفاصيل البريد الإلكتروني: (dakany.endre@gmail.com)

    عرض قرض عاجل.

    ردحذف
  23. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ردحذف
  24. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ردحذف
  25. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  26. مرحبا مساء الخير انا عايشه في لبنان اريد اعاده التوطين حاج الوضع صار تعب انا مريضه وبدي عمليه وعندي بنتي مريضه وبدها عمليه وجوزي ما بسمع بايدينا طبله اذنه رايحه بتمنى من المفوضيه انه تسفرني حاج والله تعبنا لايمت بدنا نضل على هالحاله انا عندي ثلاث اولاد وانا وزوجي بتمنى اي دوله رقم الهاتف 70768067

    ردحذف
  27. المفوضيه عملت معي مقابله من اربع سنين ولهلا ما ردوا علينا خبر وانا عندي عمليه ضروريه ارحمونا شوي وقفوا وضعنا عم يعطونا التغذيه والصبر ماركات عم بتغلي علينا خير الله شو العمل شو الحل بتمنى من المفوضيه تسافرنا باربات بتمنى انه حدا يسمعنا بقى بدنا نطلع من هون بدنا نطلع من هالبلاد والله العظيم تعبنا كله بكفي والمدارس بكفي كل ما بيروحوا اولادنا على المدرسه بيجوا اللبنانيه بيقتلوا بعض الظهر ليش هذا الشيء مو حرام ليش نحن ما لنا بشر ما كنا مثلكم انا بتمنى من المفوضيه اعاده توطين حاجه تعبنا مره واحد ضرب بنتي وهي طالعه من المدرسه وواحد عطس ابني بالموتور هذا الشيء مو حرام مو ظلم حاج بدنا نسافر بدنا نطلع حاج حاج بدنا هالاولاد تعيش مثل الخلق من شان الله سفره وانا طالعونا من هون انا طالبه اعاده توطين انا وعائلتي انا عايشه في لبنان في بعلبك انا وزوجي واولادي خمسه اشخاص بتمنى من المفوضيه تصفي لنا وتفهم وضعنا شوي حاج قد بدنا نترجى وشكرا

    ردحذف
  28. بتمنى من المفوضيه تتصل فيني باقرب وقت وطالبه اعاده توطين اعاده توطين حاجه والله العظيم تعبت بدي اطلع روح بلكي بعملها العمليه وبرتاح والله العظيم عمليتي ضروريه بتمنى من المفوضيه تتصل فيني باقرب وقت وشكر70768067

    ردحذف
  29. انا بدي اعاده التوطين انا سوريه بعد في لبنان في بعلبك وانا من حلب اريد اعاده التوطين من شان الله من شان الله طالعونا منها البلاد والله العظيم تعبت بتمنى من المفوضيه ترد علي باسرع وقت قدره وضعنا شوي حاج كل يوم مشاكل نحن واللبنانيه والله العظيم تعبتنا وعلى بلدنا ما فينا نروح من شان هيك بدنا اعاده التوطين راح نسافر يا رب يا رب ما لنا غيرك يا رب نتمنى من المفوضيه تصبرنا يا جماعه انا عندي عمليه ضروريه انا مره مريضه متشطحه بالفرشه قدره وضعي شوي اذا مو من شاني من شان هالاطفال اللي عندي شكرا

    ردحذف
  30. اسمي مورغان من مصر ولكني ولدت وترعرعت في هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. لفترة طويلة جدًا ، كنت أعاني من الفوضى المالية حتى أخبرني أحد أصدقائي عن شركة JESSICA ROJAS LOAN وكيف ساعدتها الشركة في الحصول على قرض Xmas بسعر فائدة منخفض جدًا قدره 2 ٪ وجدول سداد أفضل. وشددت كذلك على أنه يمكنهم مساعدتي في التغلب على الصعوبات المالية التي أعانيها أيضًا. على الرغم من أنني لم أصدقها أبدًا لأنني جربت الكثير من البنوك / مقرضي الائتمان الذين لم يتمكنوا من مساعدتي بسبب ضعف درجة الائتمان الخاصة بي. حاول أن تقتنع. لذلك قمت بإرسالها بالبريد عبر Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com. لكن الرد كان بطيئًا ، لذا اضطررت إلى مراسلتهم عبر WhatsApp لأنني كنت بحاجة ماسة إلى القرض المالي. (+1 (325) 231-4574) ها قد سارت الأمور على ما يرام وبعد توضيحي ، أخذوني خلال عملية القرض ومنحني مبلغ قرض قدره 67،000،00 دولار أمريكي كما هو مطبق بسهولة في 26 فبراير 2022. لدي أصبحت عملي الخاصة بي وفواتير عيد الفصح الخاصة بي سهلة للغاية أيضًا.
    البريد الإلكتروني للاتصال بالشركة: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com.
    WhatsApp +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    السيدة علي مرجان

    ردحذف
  31. اسمي مورغان من مصر ولكني ولدت وترعرعت في هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. لفترة طويلة جدًا ، كنت أعاني من الفوضى المالية حتى أخبرني أحد أصدقائي عن شركة JESSICA ROJAS LOAN وكيف ساعدتها الشركة في الحصول على قرض Xmas بسعر فائدة منخفض جدًا قدره 2 ٪ وجدول سداد أفضل. وشددت كذلك على أنه يمكنهم مساعدتي في التغلب على الصعوبات المالية التي أعانيها أيضًا. على الرغم من أنني لم أصدقها أبدًا لأنني جربت الكثير من البنوك / مقرضي الائتمان الذين لم يتمكنوا من مساعدتي بسبب ضعف درجة الائتمان الخاصة بي. حاول أن تقتنع. لذلك قمت بإرسالها بالبريد عبر Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com. لكن الرد كان بطيئًا ، لذا اضطررت إلى مراسلتهم عبر WhatsApp لأنني كنت بحاجة ماسة إلى القرض المالي. (+1 (325) 231-4574) ها قد سارت الأمور على ما يرام وبعد توضيحي ، أخذوني خلال عملية القرض ومنحني مبلغ قرض قدره 67،000،00 دولار أمريكي كما هو مطبق بسهولة في 26 فبراير 2022. لدي أصبحت عملي الخاصة بي وفواتير عيد الفصح الخاصة بي سهلة للغاية أيضًا.
    البريد الإلكتروني للاتصال بالشركة: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com.
    WhatsApp +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    السيدة علي مرجان..

    ردحذف
  32. كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

    أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

    شكرا جزيلا

    السيد فيليب مور راشد

    ردحذف
  33. السلام عليكم جميعاً

    عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا لكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس آب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

    شكرا

    عبدالله عائشة

    ردحذف
  34. يوم جيد

    أتيت إليكم بكل احترام ، لأقدم شهادتي حول كيف تلقيت بأمان قرضي البالغ 25000 دينار أردني من شركة قروض جيسيكا روجاس ، فهي متخصصة جدًا في منح القرض لأي شخص جاد يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو للشراء منزل أو أي نوع من القروض لتغيير حلمهم.
    إخواني وأخواتي المسلمين ، أنا رجل سعيد جدًا الآن ، الرجاء مساعدتي في تقديم الشكر لله عز وجل وبفضل شركة قروض السيدة جيسيكا روجاس وجميع العاملين في الشركة ، أقدر حقًا القرض الذي قدمته لي ولله سبحانه وتعالى. استمر في ترقيتك وبارك فيك ، فلن ينقصك شيء باسم الله أمين.

    يُرجى الاتصال مباشرةً ببريد الشركة أو الاتصال برقم خدمة العملاء عبر واتساب +1 (325) 231-4574

    البريد الإلكتروني (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    لا تتردد بالاتصال بشركة قرض جيسيكا روخاس الآن.

    أفضل التحايا

    السيد رمضان الدفع

    شكرًا لك

    ردحذف
  35. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  36. اسمي احمد علي اكبري انا من فلسطين. أرغب في استخدام وقتي الصغير في الكتابة إلى الإنترنت للأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس للرياضيات واللغة الإنجليزية وقد خدعتني وهي شركة وهمية الكتاكيت لتكون مقرض. لكنني لم أعد أشعر بالقلق لأن Unicredit قد ساعدني بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بأي شيء ، فستضع هذه الشركة ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي إلى هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي لقد حصلوا على قروض هناك بالفعل ، تلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 38000.00 دولارًا أمريكيًا وتلقى الآخر من صديقي مبلغ 74000.00 دولارًا ، لذلك يتقدم أي شخص في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة وستكون سعيدًا بلا شك بشأن ذلك لأن هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة المحتاجين إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فتقدم بطلب من هذه الشركة واتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: Unicreditbranchitaly@accountant.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393509811524. تحياتي لمن يقرأ رسائلي.

    ردحذف
  37. هل تحتاج إلى قرض؟ قرض شخصي؟ الائتمان التجاري؟ القرض العقاري؟ التمويل والمشاريع الزراعية؟ نقدم جميع أنواع القروض بفائدة 2٪! تواصل بالبريد الاكتروني؛ (dakany.endre@gmail.com)

    عرض قرض سريع

    ردحذف

إرسال تعليق