القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع للتعارف وزواج العرب من امريكا وكندا والدول الأوروبية


 
من خلال مواقع التعارف يمكنك التعرف على شخص آخر سواء فتاة أو فتيان من اي دولة في أوروبا، أمريكا، كندا والعالم ككل بحسب إختيارك و ايضا حسب السن الذي تقوم بتحديده والجنس فيما كنت أنت رجل وتبحث عن فتاة أجنبية أو العكس.

نبدأ بــ :

1- موقع Match :

يعتبر من بين أفضل مواقع التعارف العملاقة، حيث يحتوي على قاعدة مستخدمين ضخمة تسمح لك التعرف على اشخاص مختفلين من جميع انحاء العالم كما يوفر لك إمكانية البحث عن الاشخاص حسب الجنس و العمر وحتى المدينة أيضا.
رابط الموقع

2- موقع My Single Friend :

إذا كنت تشعر بالوحدة والملل فهذا الموقع موجه لك بالخصوص حيث يسمح لك بالتعرف على أشخاص جدد يشاركون معك جميع لحظاتهم الممتعة.

الجميل في الأمر أنه يحتوي على قاعدة مهمة من المستخدمين الأجانب وناذرا ما ستجد العرب “لكن بعد هذا المقال أضن أنه سيصبح موطن للعرب ههه”.
رابط الموقع

3- موقع Friend Finder :

يعتبر أيضا من بين عمالقة مواقع التعارف العالمية، المختلف في هذا الموقع هو أنه يجب عليك أن تكون مستعد للتواصل مع الفتاة عبر كاميرا الويب، “جميلة لكن يجب أن تتقن لغة الفتاة جيدا كي لا تحرج معها“، كمعلومة مهمة فهذا الموقع تم إستعماله من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم.
رابط الموقع

4- موقع Eharmony :

هذا الأخير عبارة عن موقع بريطاني حيث أن أغلب المستخدمين للموقع من بريطانيا و هو يهدف إلى أن يجمع بين الناس الذين يتوافقون مع بعضهم البعض في الأفكار و القيم و الأخلاق وكذا المباذئ بحيث يتم التواصل بينهم بشكل جيد في جو مليء بالحب و المرح.

يعتبر من مواقع التعارف الشهيرة جدا في بريطانيا و ايضا في دول أجنبية أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية و أستراليا إلى جانب كندا و فرنسا.
رابط الموقع

5- موقع YouNow :

يعد من المواقع المخصصة في الدردشة ومشاهدة وإجراء بث حي والتفاعل المباشر، كما يمكنك من خلاله التحدث مجاناً بالصوت والصورة مع أشخاص في أمريكا و أوروبا وجميع أنحاء العالم.
رابط الموقع

وفي الأخير نود أن ننوه أنه جميع المعلومات السابق ذكرها صحيحة 100% ولا يوجد أي شك بها، إن لم تنجح معك ففكر في السبب حسن من مستواك اللغوي وكذا شخصيتك فكلنا نعلم ماذا تحب الفتاة الأوروبية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. محمد شريف فياض حسان من الاردن من مدينة اربد متزوج وعندي ثلاثة أطفال واعمل فني تمديدات كهربائية رقم هاتفي 00962799375334 واتمنى الفوز للجميع انشاء الله

    ردحذف

إرسال تعليق