القائمة الرئيسية

الصفحات

كندا تدعو 4200 مرشح للهجرة لمرشحي Express Entry في عام 2020

عقدت كندا سحبها رقم 163 من برنامج Express Entry ، ودعت مرشحي الهجرة للتقدم للحصول على الإقامة الدائمة في 16 سبتمبر.

أصدرت جولة Express Entry الجديدة دعوات للمرشحين الحاصلين على درجات نظام التصنيف الشامل (CRS) البالغة 472. وهذا أقل بثلاث نقاط من السحب السابق لجميع البرامج ، وهو أكبر انخفاض منذ استئناف سحوبات جميع البرامج في يوليو.

 

تم إصدار ما مجموعه 4200 دعوة للتقديم (ITAs) للإقامة الدائمة في كندا هذا السحب ، وهو ثاني سحب لجميع البرامج تعقده كندا في غضون أسبوعين. يتطابق هذا النمط بشكل أكبر مع جولات الدعوات السابقة لفيروس كورونا حيث تم إجراء سحوبات جميع البرامج كل أسبوعين.

 

يتطابق هذا السحب مع 4200 ITAs الصادرة في جولة Express Entry في 2 سبتمبر ، مما يجعلها ثاني أكبر سحب على الإطلاق. وأصدر السحب الأكبر 4500 ITAs في 19 فبراير . العدد الكبير من الدعوات الصادرة من كندا هو مؤشر قوي على أنها لا تزال ملتزمة بالترحيب بمستويات عالية من المهاجرين في عام 2021 وما بعده.

 
 
تم إدراج مرشحي FSWP في قرعة اليوم. أصدرت كندا الآن 69،950 دعوة للتقدم للحصول على إقامة دائمة لمرشحي Express Entry في عام 2020.
 

أصدرت حكومة كندا 4200 دعوة للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة الكندية لمرشحي Express Entry في قرعة عقدت في 2 سبتمبر.

 

كان مرشحو برنامج العمال المهرة الفيدرالي من بين المرشحين الناجحين اليوم. كان السحب الأخير لبرنامج Express Entry هو السحب الثالث لجميع البرامج منذ 18 مارس والسحب 162 الذي عقدته دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC).

 

الحد الأدنى لدرجة نظام التصنيف الشامل (CRS) في جولة الدعوة الأخيرة هذه كانت 475 ، بانخفاض قدره نقطة واحدة عن  السحب السابق لجميع البرامج  الذي عقد في 5 أغسطس.

 

4200 دعوة للتقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة هي الأكثر إصدارًا في جولة Express Entry منذ إصدار 4500 قبل وباء الفيروس التاجي خلال جولة الدعوة في 19 فبراير 2020. يعد العدد الكبير من الدعوات الصادرة اليوم مؤشرًا قويًا على أن كندا لا تزال ملتزمة بالترحيب بمستويات عالية من الهجرة في عام 2021 وما بعده.


أصدرت IRCC عدد 3900 دعوة للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة (ITAs) من خلال Express Entry كل أسبوعين لمعظم عام 2020 ولكنها كانت تتناوب بين السحوبات الخاصة بالبرنامج والبرنامج المحدد. في قرعة اليوم ، تم إصدار 300 دعوة زائدة لمرشحي الهجرة.

 

الدخول السريع هو برنامج نظام التي تدير مجموعة المرشحين لفئات الهجرة الاقتصادية الرئيسية الثلاث في كندا - و البرنامج الاتحادي المهرة العلمي (FSWP) ، و المهرة الاتحادية الدرجة (FSTC)  و الخبرة الدرجة الكندية (CEC) .

تمت دعوة عدد محدد من المرشحين الأعلى مرتبة لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة الكندية من خلال السحوبات المنتظمة من المجموعة. تتم جولات الدعوة هذه عادةً كل أسبوعين ، وتشمل الغالبية العظمى مرشحين من جميع الفئات الثلاث التي تديرها Express Entry.

 

كان سحب اليوم هو السحب التاسع والعشرون لعام 2020 ، وبذلك يرتفع إجمالي عدد ITA الصادرة هذا العام إلى 69،950 وهو رقم قياسي جديد لهذا التاريخ.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. انا من العراق ساكن مدينة كركوك المعروفه بمناطق الساخنه اطلب الهجره الى كندا مع العائلتي واطفالي وهذا رقم هاتفي 07701304639

    ردحذف

إرسال تعليق