القائمة الرئيسية

الصفحات

بدء السماح بأداء العمرة والزيارات والصلوات للقادمين من خارج السعودية

 قال التلفزيون السعودي، إن فترة السماح لأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة العربية السعودية، ومن خارجها بدأت منذ قليل

واستقبل مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، اليوم الأحد "بتوقيت السعودية" أولى الرحلات القادمة من خارج المملكة لأداء مناسك العمرة، بعد صدور الموافقة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا، مع اتخاذ الإجراءات و"البروتوكولات" الصحية المعنية بمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
 

يأتي ذلك بعد أن استكملت الهيئة العامة للطيران المدني استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين إلى المملكة جواً لأداء مناسك العمرة والزيارة، إذ عكفت على إعداد خطة تشغيلية متكاملة، تعنى بهذا الشأن، مع الاهتمام بتقديم أرقى الخدمات اللازمة لهم في مختلف مرافق المطار، بما يضمن راحتهم وصحتهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أنا السيد سيف الشواف ويسعدني أن أكتب هذا المقال عن شهادتي حول كيف أصبحت مستقرًا ماليًا وملخصًا للمرحلة المالية السابقة التي مررت بها قبل الآن. أعتقد أنه لا يوجد أحد لا يحب المال، عندما يكون لدى المرء موارد مالية، هناك فرحة داخلية بداخلك وأنا من بين أولئك الذين يشعرون بالسعادة الآن وسوف أنقذك من خلال هذا المقال الذي يقرأ الآن في حالة من الفوضى المالية حول كيفية أن أكون مستقرًا ماليًا مع مؤسسات القروض الائتمانية قبل الآن، كنت أكسب القليل من المال مع شركة نقل كنت أعمل معها ولم يأخذني ذلك إلى أي مكان، عشت في صراع وأكثر ما آلمني هو عائلتي لأنني لم أستطع تلبية احتياجاتي لتلبية احتياجات زوجتي وأطفالي ولكن لم يكن لدي خيار سوى إدارة العمل والشيء الآخر الذي سبب لي الحزن هو أنني لم يكن لدي الوقت دائمًا لعائلتي وأردت عملًا تجاريًا لنفسي ولكن لم أستطع حتى تحمل تكاليفه مائة دولار لجعلها تعمل. ولكن عندما اعتقدت أن كل الأمل والطموح في خطة عملي كان باطلاً، نصحني صديق لي متقاعد الآن في نفس شركة النقل التي كنت أعمل بها وأحالني إلى مؤسسات ائتمان القروض عبر الإنترنت التي يمكنها تحسين مرحلتي المالية وأكد على أنه يعيش بشكل جيد وبصحة جيدة اليوم بسبب الهيئة المالية واتصلت بهم للحصول على المساعدة ولدهشتي الكبرى، تلقيت قرضًا بقيمة 120.000 دولارًا أمريكيًا بسعر فائدة معقول بنسبة 2٪ لمدة 7 سنوات بعد الإجراءات القانونية الواجبة واليوم أعيش بشكل جيد و سعيد ولدي الآن وقت لعائلتي لأنني مدير نفسي الآن. وسأحافظ إلى الأبد على علاقة قياسية مع مؤسسات القروض الائتمانية لأنها السبب الذي يجعلني أعيش بسعادة اليوم. بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من الفوضى المالية أو سوء الائتمان أو الديون أو المحتاجين أو أيًا كانت التحديات التي تواجهها اليوم، لا تفشل في الاتصال... Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.
    وأنا أؤكد لك أن رغباتك سوف تتجلى.

    السيد سيف الشواف

    ردحذف

إرسال تعليق