القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل فتح باب التقديم فى الهجرة العشوائية الى امريكا DV-2022 اللوتري الامريكي .. سجل الان

الهجرة العشوائية لامريكا

الهجرة العشوائية لامريكا هي أحد برامج الهجرة التي تتيحها الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا النوع من الهجرة يعرف باللوتري. والذي يعني إجراء قرعة عشوائية تتضمن أسماء المحظوظين بالحصول على الجرين كارد والسفر إلى امريكا.


 وكما يظهر من الاسم فليس هناك مجال لأي تدخل من أي جهة والاختيار يكون عشوائيًا مائة بالمائة. وهذا البرنامج مجاني ولا يتم دفع أية أموتال مقابل التسجيل فيه.

شروط التقدم الى الهجرة العشوائية لامريكا

في أكتوبر من كل عام تقدم أمريكا فرص الحصول على الهجرة العشوائية إليها لمواطني بعض الدول حول العالم. والهجرة العشوائية من السبل التي بإمكانها تحقيق أحلام الشباب دون تكبد أي تكاليف.ومع أن برنامج الهجرة العشوائية لامريكا لا يخضع لشروط مجحفة مثل الهجرة بالطرق التقليدية.


ولكن يظل له بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدم للتسجيل خلال هذا البرنامج من مواطني دول العالم. ومن هذه الشروط.

  • أن يكون عمر المتقدم يساوي أو أكبر من 17 عام
  • ألا يقل المؤهل الدراسي للمتقدم عن الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • أن يكون قد أنهى فترة الخدمة الإجبارية في جيش بلاده. أو قد حصل على الإعفاء أو التأجيل من الجهة المختصة بهذا الشأن. وذلك من أجل استخراج تصريح للسفر الى امريكا.
  • في حال ما إذا كنت طالبًا في أحد الصفوف في الجامعة يمكنك أيضًا التقديم على الهجرة العشوائية لامريكا. وإذا حالفك التوفيق وفزت بالقرعة يمكنك تأجيل السفر حتى إنهاء دراستك الجامعية وسيتم حجز مكانك بالفعل.
  • إذا كنت متزوجًا عليك القيام بإرفاق إسم زوجتك وبياناتها في استمارة الطلب طالما هي من الحاصلين على شهادة الثانوية أو الجامعة.

مع العلم أن الولايات المتحدة الأمريكية توفر كل عام عدد 50000 تأشيرة لمن يقع عليهم الاختيار من خلال القرعة العشوائية وتسمى هذه التأشيرة DV


كيف يمكن التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا


  • ما عليك سوى الدخول إلى الموقع التابع لمكتب الشئون القنصلية  لوزارة الخارجية الأمريكية. ثم تسجيل كافة البيانات الخاصة بك والتي تتضمن تاريخ الميلاد، البريد الالكتروني وأي معلومات أخرى.


من المعلوم أنه ليس هناك رسوم يتم دفعها مقابل التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا، وكن حذرًا من المواقع التي تستغل تلك الفرص حتى توهمك أن تقوم بالتسجيل لك.

 مدعية أنها قد ترشحك لفرصة أكبر في الفوز بالقرعة العشوائية. فليس هناك أي شيء من هذا القبيل. فالقرعة عشوائية ولا يتدخل أحد في نتائجها.

رابط التسجيل من هنــــــــــــــــــا


موضوعات هامة تساعدك فى التسجيل فى الهجرة العشوائية الى امريكا 2022

 اولا : ما هو DV-2022 اللوتري الامريكي ؟ او الهجرة العشوائية الى امريكا ؟

https://is.gd/wKcdrH


 ثانيا : رسمياً الاعلان علي التقديم في برنامج الهجره العشوائية لامريكا 2022 .. تعرف على ميعاد التقديم

https://is.gd/AqfRCo


 ثالثا : ابلكيشن التقديم فى الهجره العشوائيه لامريكا مترجم . كامل للمتزوجين والسنجل

https://is.gd/t4MVkM


 رابعا : تعليمات التقديم فى الهجرة العشوائية الى امريكا للعام 2022

https://is.gd/tWM9ub


 خامسا : كيفية التسجيل في اللوتري الأمريكي الهجرة العشوائية لامريكا 2022

https://is.gd/TAJxxP


 سادسا : مميزات الحصول علي الجرين كارد (البطاقة الخضراء) من خلال برنامج الهجرة العشوائية لآمريكا.

https://is.gd/VEaZLA


 سابعا : مصروفات الشخص الفائز بالهجرة العشوائية لامريكا (اللوتري) من البداية حتى النهاية


https://is.gd/xi6Mzy


 ثامنا : فى امريكا .. بالتفصيل اهم النقاط للفائزين فى القرعة الامريكية منذ اعلان النتيجة وحتى السفر وكل ما سيحدث معك هناك

https://is.gd/VZEhtE


 تاسعا : كل التفاصيل عن الهجرة العشوائية الي أمريكا ( DV Lottery 2022 ) الجرين كارد الامريكى 2022

https://is.gd/3Q0IPA


 عاشرا : بالصور والفيديو .. خطوة بخطوة.. طريقة تقديم طلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

https://is.gd/WVp0X3

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم انا من سوريا مقيم في تركياارقب الهجرة والجوء الى اميريكا والعمل الصالح اسمي محمود طعان mahmoud taan هذا رقمي 05393305426

    ردحذف
  2. طريقة التسجيل؟؟؟؟؟

    ردحذف
  3. I'm in Turkey, I'm in Turkey, and I'm in the middle of 2014, and I'm in the middle of a registration of Europe Yolo, and I'm in Europe without or without saying "please" to Europe without "please" to be a disease. Please put me in a small, difficult, intelligent, living in a difficult, but I'm working alone, even to Adam, and I'm following my neighbor and electricity so far as to pay electricity and water without renting a house and I can't live in Turkey+905393554590

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله... انا من العراق أرغب الهجره اوالجوء إلى أمريكا او اي دوله اريد الاستقرار والعمل وهذا.... اسمي إيلاف عقيل... وهذا رقمي 07729280649

    ردحذف
  5. Peace and mercy be upon you... I am from Iraq. I want to emigrate or seek asylum in America or any country. I want stability and work.. This is my name Elaf Aqeel... and this is my number 07729280649

    ردحذف

إرسال تعليق