القائمة الرئيسية

الصفحات

هولندا : أمستردام وأربع مدن أخرى دعت لإستقبال اللاجئين من الجزر اليونانية

دعت رؤساء بلديات خمس مدن رئيسية ، بما في ذلك أمستردام ، وزير الخارجية أنكي بروكرز-نول على الإسراع في استقبال اللاجئين في المخيمات على الجزر اليونانية.


ويرغب رؤساء بلديات أمستردام ونيجميجن وأرنهيم وخرونينجن ولايدن في استقبال كل من البالغين والأطفال من المخيمات مثل موريا داخل حدود البلدية. إنهم يريدون إبرام اتفاقات ملموسة قبل نهاية العام.


جاء ذلك في رسالة بعثوها إلى وزير الدولة للعدل والأمن يوم الجمعة. وقال رؤساء البلديات إن دعوتهم أصبحت أكثر إلحاحًا الآن بعد أن اندلع حريق في موريا والشتاء يقترب. "الظروف مروعة".


وبحسب كتاب الخطاب ، أبدت خمس مقاطعات ونصف البلديات الهولندية تقريبًا استعدادها. وقد تم بالفعل إرسال العديد من الرسائل ، بما في ذلك إلى البرلمان الأوروبي.


يطلب رؤساء البلديات من Broekers-Knol اتخاذ إجراءات الآن ، لإستقبال اللاجئين من الجزر اليونانية.


"أخجل من أن أكون أوروبيًا"

يوم الأحد الماضي ، تظاهر حوالي ثلاثين شخصًا في ميدان المتحف ضد الوضع في مخيمات اللاجئين المكتظة في أوروبا.


وعبرت تينيكي ستريك ، عضو البرلمان الأوروبي من GroenLinks ، من بين آخرين ، عن انتقادها لسياسة اللاجئين الأوروبية خلال المظاهرة. "قالوا بعد الحريق في موريا: لن يكون هناك موريا جديدة. حتي وضع المخيم الجديد يزداد سوءا ".


وكان من المقرر أن يظل المخيم الرمزي في مكانه لمدة 24 ساعة ، ولكن كان لا بد من إخلاءه في الساعة 6 مساءً بأمر من الشرطة. في الوقت نفسه ، أقيمت المظاهرات في أوتريخت وخرونينجن وهارلم والعديد من المدن الأوروبية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. مرحبا انا اسمي هنو كيلو رمظان من سوريا مقيم في لبنان متجوز عندي ثلاث اولاد بدي الهجرا لكي أمن مستقبل أولادي عند باسبور وضعي هون صعب كتير ارجو تساعدوني مع أولادي هاد رقمي 0096178917105

    ردحذف
  2. انا خالد بركل بن مسو .من سوريا مقيم في السودان متزوج ولدي اربعة اولاد اكبرهم١٨ سنة واصغرهم ٨ سنوات

    ردحذف
  3. اناخالد بركل بن مسو من سوريا مقيم في السودان متزوج ولدي اربعة اولاد . اطلب الهجرة والعمل في كندا هربا من الحرب والاضطهاد .وذلك حفاظا على اولادي ومستقبلهم ودمتم شاكرين

    ردحذف
  4. انا حسين مصطفى اعيش في تركيا واوريد الجوء انا وعائلي نحن ٧ اشخاص ٠٥٣٧٣٨٣٦٦٦٣

    ردحذف
  5. انا حسين مصطفى اعيش في تركيا واوريد الجوء انا وعائلي نحن ٧ اشخاص ٠٥٣٧٣٨٣٦٦٦٣

    ردحذف
  6. انا عمار داوود من سورية مقيم بلبنان عندي بنات تين وزوجة واعمل نجار باطون واريد الهجرا الى كنداو وهاد رقم هاتفي70172709

    ردحذف

إرسال تعليق