حمل أفضل 11 تطبيق للسفر والسياحة للموبايل والايفون


1️⃣ LoungeBuddy
 
لقد قضيت ما يكفي من حياتي في الانتظار في المطارات لأعرف أنها سيئة بشكل أساسي. عادةً ما أسافر على متن شركات طيران منخفضة التكلفة مع فترات توقف طويلة واتصالات رهيبة ، لذا فإن المقاعد المتسخة وشبكة Wi-Fi باهظة الثمن والطعام السيئ هي جزء عادي محبط من حياتي. الأماكن الوحيدة التي توفر أي فترة راحة هي الصالات - ولكن بدون عضوية أو تذاكر درجة رجال الأعمال ، لا أميل للتجول وسؤال موظفي الصالة العشوائيين عما إذا كانوا يرغبون في السماح لي بالدخول.
👈الموقع الرسمي
لاونج بودي يزيل الألم من العملية. بعد إدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك وحالة شركة الطيران وعضويات الصالات ، يخبرك التطبيق بالصالات التي يمكنك الوصول إليها في أي مطار معين. حتى بالنسبة للأشخاص مثلي الذين ليس لديهم أي من هذه الأشياء ، لا يزال التطبيق يتيح لك معرفة أي صالات مجانية أو تلك التي يمكنك شراء بطاقة مرور يومية لها. إنه سلس وسهل الاستخدام ومجاني
💢لتحميله ل IOS
2️⃣ AirHelp
 
♦️إذا عانيت في أي وقت من آلام الرحلة المتأخرة أو الملغاة ، أو منعت من الصعود إلى الطائرة بسبب الحجز الزائد ، فستكون AirHelp في زقاقك مباشرةً. تنص قوانين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي على تعويض في مثل هذه الحالات ، على الرغم من اختلاف التفاصيل. إنها عملية معقدة ، ويبدو أن أقل من 1٪ من الركاب الذين يحق لهم التعويض يحصلون عليها.
 
 
 
🔷هذا التطبيق يجعل العملية بسيطة ويمكن القيام بشيء ما في بضع دقائق بينما لا تزال تنتظر في المطار. ما عليك سوى إدخال معلومات رحلتك وبعض التفاصيل حول المشكلة ، وستتولى الشركة الباقي. إذا نجحت المطالبة ، فسيأخذون 25٪ من العائد وتحصل على الباقي. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة إحالة لأي شخص آخر على متن رحلتك ترسله إلى طريق الشركة.
 
💢للتحميل اندوريد
💢للتحميل ايفون iOS
3️⃣ Hostelworld
 
♦️يقوم تطبيق Hostelworld بجميع الأشياء المعتادة التي تتوقع أن يقوم بها تطبيق حجز الإقامة - عمليات البحث والأوصاف والفلاتر - ويبدو جيدًا بشكل خاص أثناء القيام بذلك. تسهل الخريطة التفاعلية بملء الشاشة معرفة ما إذا كان بيت الشباب الذي تفضله موجودًا في أي مكان بالقرب من المكان الذي تريد أن تكون فيه ، في حين أن هذه التقييمات المهمة ليست سوى نقرة واحدة.
 
 
💢للتحميل اندوريد
 
💢للتحميل ايفون 
 iOS
4️⃣ Airbnb
 
🔷يتيح لك Airbnb استئجار غرف فردية أو أرائك أو شقة كاملة من السكان المحليين. أنا أحب Airbnb ، لأنها وسيلة سعيدة بين النزل والفنادق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا بقيت مع مضيفين محليين ، فستظل تحصل على الجانب الاجتماعي لبيت الشباب. يقوم التطبيق بكل ما يفعله موقع الويب ولكن بضغطة زر. أجد أنها طريقة أكثر فاعلية للتواصل مع مضيفك.
 
💢للتحميل اندوريد
 
💢للتحميل ايفون
 
5️⃣ Skyscanner
 
Skyscanner هي الطريقة المفضلة لدي للعثور على رحلات طيران رخيصة. يبحث تطبيق الهاتف المحمول في ملايين الرحلات الجوية من أكثر من 1200 مصدر ، ثم يمنحك أفضل الخيارات المتاحة (سواء كان أرخص طريق أو أسهل طريق). تتيح لك ميزة المخطط العملي إلقاء نظرة على أرخص الأيام أو الأشهر للسفر إلى وجهتك وترسل إليك إشعارًا بتغييرات الاسعار
 
👈لتحميل البرنامج
6️⃣ HotelTonight
 
♦️يمنحك HotelTonight خصومات مذهلة في اللحظة الأخيرة على غرف الفنادق الفارغة. إنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ولا يستغرق وقتًا طويلاً لحجز غرفة. يمكنك البحث حسب المدينة أو منطقة الجذب ، أو على الخريطة ، ثم تحقق من التعليقات والصور من المسافرين الآخرين. كما أن لديها دعم عملاء 24/7. عندما أكون عالقًا في مكان ما وأحتاج إلى غرفة في اللحظة الأخيرة ، فهذا هو التطبيق الذي أستخدمه.
 
💢للتحميل اندوريد
 
 
💢للتحميل ايفون
 
7️⃣ TripIt
 
♦️يساعد موقع TripIt على تنظيم خط سير رحلتك القادمة. كل ما عليك فعله هو إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الفنادق والمطعم ورحلة الطيران وتأجير السيارات إلى plans@tripit.com وتقوم تلقائيًا بنقل جميع المعلومات إلى خط سير الرحلة الرئيسي ، بحيث يمكنك بسهولة عرض جميع خططك القادمة مرة واحدة. إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المحترف ، فستجد لك الشركة طرقًا بديلة لوقت إلغاء رحلاتك ، بالإضافة إلى إرسال إشعارات تلقائية من شركات الطيران حول تأخيرات الرحلات وإلغائها والمزيد. إذا كنت تسافر كثيرًا ولديك الكثير من الحجوزات التي تحتاج إلى تنظيمها ، فهذا هو أفضل تطبيق لديك.
 
💢للتحميل ايفون
 
8️⃣ OpenRice
 
👈يعرض أشهر المطاعم والتقييمات والقوائم وأرقام الحجز في المدينة وكل شيء في جنوب شرق آسيا ومورد أفضل من Yelp. لديها قوائم لهونغ كونغ وماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة وتايلاند والفلبين. يضع التطبيق قوة موقع الويب في متناول يدك.
 
💢للتحميل اندوريد
 
💢للتحميل ايفون
 
9️⃣ Detour
 
Detour عبارة عن مسيرة صوتية رائعة موجهة بواسطة GPS تقدم تجربة غامرة في 17 مدينة حول العالم. يتم سرد كل جولة صوتية من قبل شخص محلي يعرف المدينة من الداخل إلى الخارج ، لذلك ستصبح تحت سطح المكان. حاليًا ، لديهم جولات في سان فرانسيسكو ، ومدينة نيويورك ، ولوس أنجلوس ، وأوستن ، وواشنطن العاصمة ، وبوسطن ، وبورتلاند ، وسافانا ، وتشارلستون ، وشيكاغو ، وروما ، وبرلين ، ومراكش ، ولندن ، وباريس ، وبرشلونة
.
💢للتحميل اندوريد
 
🔟 Trail Wallet
 
Trail Wallet هي أداة تعقب سهلة لنفقات السفر. اعتدت أن أمتلك تطبيقًا مشابهًا ، لكن كان من الصعب جدًا تحديثه. هذا التطبيق هو الأفضل الآن. يأخذ الصداع من تتبع النفقات. يمكنك تنظيم نفقاتك حسب الرحلة أو بالشهر ، وتعيين الميزانية اليومية ، وإضافة النفقات بسهولة. عندما تحصل على فاتورة أو إيصال ، اسحب iPhone الخاص بك ، وأضف المبلغ باستخدام شاشة الإضافة السريعة ، وبذلك تكون قد انتهيت
.
💢للتحميل ايفون
 
1️⃣1️⃣ Couchsurfing
 
إذا كنت تبحث عن خفض تكاليف إقامتك وتلبية السكان المحليين أثناء سفرك ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. يتيح لك Couchsurfing التواصل مع السكان المحليين الذين لديهم مساحة في منازلهم للمسافرين للإقامة مجانًا. عادة لا يكون مكان الإقامة رائعًا (وهذا هو السبب في أنه يسمى تصفح "الأريكة") ولكنه مجاني ، مما سيساعدك على الحفاظ على ميزانيتك سليمة. من خلال البقاء مع أحد السكان المحليين ، ستحصل على فرصة فريدة لمعرفة المزيد عن الوجهة من شخص يعيش بالفعل هناك.
 
إذا كنت لا ترغب في البقاء مع أحد السكان المحليين ، فيمكنك استخدام ميزة Hangouts لمقابلة مسافرين آخرين أو سكان محليين لتناول القهوة أو المشروبات أو القيام بشيء مثل زيارة متحف. إنها طريقة رائعة للمسافرين المنفردين للتواصل والتواصل الاجتماعي. هذا التطبيق ضروري لكل مسافر اقتصادي.
 
💢للتحميل اندوريد
 

تعليقات