القائمة الرئيسية

الصفحات

كندا تعلن عن استقبال 45 ألف لاجئا هذا العام وتسريع طلبات الإقامة الدائمة

اخبار كندا – أعلن وزير الهجرة الكندي ماركو ميديتشينو عن خطته لتسريع قبول طلبات الهجرة واللجوء وزيادة عدد اللاجئين القادمين إلى كندا في مؤتمر صحفي اليوم.

 

حيث قال إن البلاد ستزيد هذا العام عدد الأشخاص المحميين المقبولين من 23500 إلى 45000 وستسرع أيضاً في معالجة طلبات الإقامة الدائمة.

 

حتى الآن تم منح الإقامة الدائمة لحوالي 17900 شخص، ولايزال يعيش أكثر من 40000 شخص محمي وأسرهم في كندا في انتظار الإقامة الدائمة.

 

وبالإضافة إلى تسريع الطلبات وزيادة عدد اللاجئين القادمين إلى كندا، أعلن ميديتشينو أيضاً عن تمديد البرنامج التجريبي لمسارات التنقل الاقتصادي، الذي تم إطلاقه في عام 2018، الذي سيقوم بقلب الصورة النمطية عن اللاجئين على أنهم “ضحايا فقط”، وقامت الحكومة بتمديد المشروع لمدة عامين إضافيين لقبول ما يصل إلى 500 متقدم.

 

وقال ميديتشينو: “هناك سبب آخر يساعد في تقدم كندا، وهو مساهمات اللاجئين بعدة طرق، لقد رأينا أن اللاجئين يردون الجميل لمجتمعاتهم الجديدة حتى أثناء الوباء”.

 

كما أعلن ميديتشينو عن المزيد من الدعم لبرنامج رعاية اللاجئين الخاص في كندا، حيث ستستثمر الحكومة ما يصل إلى 3 ملايين دولار على مدار عامين لدعم تسع منظمات، منها Rainbow Refugee Society في فانكوفر و Ads-Up Canada Refugee Network في تورنتو.

 

ويذكر أن كندا قامت بتوطين أكثر من 30000 لاجئ في عام 2019، وأكثر من 9000 في العام الماضي وسط الوباء العالمي.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ارغب في الهجرة العمل والإقامة.من سورية+9630994074732

    ردحذف
    الردود
    1. وصلنا لكم بالمفيد جداااا في موضوع الهجرة إلى كندا بطريقة سهلة ومضمونة وبالروابط الصحيحة
      أسرع طرق الهجرة لكندا، و هو نظام Express Entry و هو واضح من اسمه، هو نظام هجرة سريع في الاجراءات معمول جديد من 2015، يعني ممكن تخلص كل الاجراءات و تسافر في 6 شهور فقط ،
      ادخل هنا https://bit.ly/3rsMHue هتلاقي كل الروابط اللي محتاجها واقرأ الموضوع بعناية
      ومبروك عليك الهجرة السليمة
      علي عكس الطرق السابقة اللي كانت ممكن تاخد سنتين و أكتر، لو قرأت هذا الموضع هتقدر تقدم بنفسك بدون الاستعانة بأي مكاتب استشارية، أو التعرض للنصب، الموضوع كله بيتم بشكل الكتروني و مش صعب.

      حذف
  2. بانكين شيخو اسماعيل من سوريا مقيم بالعراق سليمانيه بتمنى احصل على فرصه لهجره مع عائلتي

    ردحذف
  3. محمد نور من سوريا عمري 22 مقيم باربيل بتمنى احصل لفرصه الهجرا.عل كندا

    ردحذف
  4. انا من العراق اريد طلب لجوء انساني لكندا

    ردحذف
  5. ارجووووو المساعده في للجوء نحن عائله من سوريا وحاليا في الأردن ورقم ملفنا ٨٤١١٣٢١٧٤٧

    ردحذف
  6. عرض القرض من التمويل المبتكر "
    أهلا!!! هل انت بحاجة الى قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإنني أوصيك بتقديم طلب للحصول على قرض مع Novelty Finance.

    اسمي دافينا كلير ، أنا المدير المالي لشركة Novelty Finance ويمكنك التقدم للحصول على قرض من شركتي والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 إلى 48 ساعة. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، ونسبة الدين إلى الدخل ، وانخفاض درجة الائتمان أو أي أسباب أخرى.

    في NOVELTY FINANCE ، نقدم حلول التمويل. نقدم جميع أنواع القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير). نحن نقدم خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

    للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى noveltyfinances@gmail.com أو اتصال / WhatsApp عبر: 447915601531+)

    نسعى جاهدين لجعل الاقتراض سهلاً ومريحًا وبأسعار معقولة.

    خدمتنا سريعة جدًا وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو بمعدل فائدة مدعوم بنسبة 3٪ سنويًا. نحن الشركة المناسبة للاتصال عندما تكون في حاجة ماسة إلى قرض.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة ، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان في مكانك المناسب باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر
    البريد الإلكتروني: (noveltyfinances@gmail.com) أو
    اتصل واكتب لنا على WhatsApp عبر: 447915601531+

    نحن دائما متحمسون لتقديم الدعم المالي.

    ردحذف

إرسال تعليق